الرئيسية أخبار وتقارير لليوم الثالث على التوالي.. هزائم ثقيلة لأزلام العدوان في تعز: مئات القتلى...

لليوم الثالث على التوالي.. هزائم ثقيلة لأزلام العدوان في تعز: مئات القتلى والجرحى وعشرات الآليات المدمرة

لليوم الثالث على التوالي.. هزائم ثقيلة لأزلام العدوان في تعز: مئات القتلى والجرحى وعشرات الآليات المدمرة http://www.almshhadalyemeni.net/66061

المشهد اليمني الأول/

لليوم الثالث على التوالي يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية التنكيل بأزلام العدوان المنافقين في عدد من محاور محافظة تعز، مكبدين إياهم خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.

مصدر عسكري أفاد للمشهد اليمني الأول، بتمكن الجيش واللجان الشعبية من صد زحف مكثف لأزلام العدوان المنافقين بإتجاه بير باشا والتشريفات وتبة هائل ووادي صالة، مشيراً لاستمرار الزحف لأكثر من 4 ساعات.

وأكد المصدر سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المنافقين، خلال زحوفهم الفاشلة، مشيراً إلى وصول أكثر من 30 جثة إلى المستشفى الجمهوري بالمدينة وعشرات الجرحى في معارك الجبهة الشرقية.

وأشار المصدر إلى تمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية لمنافقي العدوان بعبوة ناسفة ومصرع وجرح طاقمها في جبهة الوازعية، وتدمير جرافة وآلية عسكرية لقوى العدوان بصاروخ موجه وعبوة ناسفة في الساحل الغربي، وانفجار مدرعة عسكرية بعبوة ناسفة ومصرع من كان على متنها شمال شرق يختل بالمخا

وكان قد تصدى الجيش واللجان الشعبية لعدد من الزحوف يوم أمس السبت وتمكنهم من تدمير دبابة لمنافقي العدوان جوار تبة الروسي بالضباب، وإحراق آلية إثر صد زحف لهم باتجاه التشريفات، وقتل واصابة عشرات المنافقين في المواجهات.

كما تم تدمير آليات للمرتزقة خلال التصدي لمحاولة زحف في جبهة الساحل الغربي، وتم إستهداف تجمعات المنافقين بمحاذاة تبة فجر بجبهة موزع، وشرق معسكر الامام وخلف جبل الشبكة بمديرية ذباب بقذائف مدفعية حققت إصابات مباشرة.

وأفادت المصادر العسكرية بتمكن وحدات القناصة من قنص 3 من المنافقين في جبهات تعز.

لترفع حصيلة ضحايا منافقي العدوان خلال الثلاث الأيام الأخيرة إلى مئات القتلى والجرحى، وعشرات الآليات المدمرة، في ظل عجز تام وكامل رغم الغطاء الجوي الواسع في إحراز أي تقدم يذكر، مع التحركات السياسية الأخيرة التي أوهم بها رباعية العدوان منافقيه بضرورة إحراز أي تقدم لفرض تسوية تضمن مستقبلهم.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version