الرئيسية المشهد الدولي بعد “تسوية وضعه”.. النظام السعودي يُطلق سراح الوليد بن طلال

بعد “تسوية وضعه”.. النظام السعودي يُطلق سراح الوليد بن طلال

بعد "تسوية وضعه".. النظام السعودي يُطلق سراح الوليد بن طلال

المشهد اليمني الأول/

أطلق النظام السعودي اليوم السبت، سراح “الوليد بن طلال”، وذلك حسبما نقلت وكالة رويترز عن مصادر في عائلة الأمير السعودي.

وكان الأمير السعودي الوليد بن طلال توقع إطلاق سراحه خلال أيام، مشيراً إلى أنه لايزال يصر على برائته من أي فساد، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وأضاف بن طلال أنه يتوقع ألا يتنازل عن أي أصول، وأن يواصل السيطرة على كل شركاته. كما زعم أنه يلقى معاملة طيبة أثناء احتجازه، واصفاً “شائعات” إساءة معاملته بأنها “محض كذب”.

كما أشار إلى وسائل الراحة في مكان إقامته من مكتب خاص وغرفة طعام ومطبخ في جناحه بالفندق حيث تخزن وجباته النباتية المفضلة.
كلام الأمير السعودي جاء في مقابلة حصرية مع وكالة “رويترز” في جناحه بفندق ريتز كارلتون بالرياض، حيث يحتجزه النظام منذ ما يزيد على شهرين مع عشرات المشتبه بهم الآخرين.

كما أكّد مصدر مسؤول الجمعة أن عدداً من كبار رجال الأعمال توصلوا لتسويات مالية مع النظام السعودي، فيما يتعلق بما تسميه المملكة “الحملة على الفساد”.

وقال المصدر لوكالة رويترز إنّ من بين كبار رجال الأعمال الذين تمّ التوصل معهم لتسويات مالية وليد الإبراهيم، وهو مالك شبكة MBC التلفزيونية، وفواز الحكير أحد كبار المساهمين في شركة فواز عبد العزيز الحكير، وخالد التويجري الرئيس السابق للديوان الملكي، وتركي بن ناصر الرئيس السابق لهيئة الأرصاد وحماية البيئة.

ولم يكشف المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه عن تفاصيل التسويات.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version