الرئيسية أيقونة الصمود رجال صدقوا الذكرى الرابعة لإستشهاد البرفيسور أحمد شرف الدين فعالية لمتلقى الطالب وقافلة سخية...

الذكرى الرابعة لإستشهاد البرفيسور أحمد شرف الدين فعالية لمتلقى الطالب وقافلة سخية دعماً للجيش واللجان الشعبية + صور

الذكرى الرابعة لإستشهاد البرفيسور أحمد شرف الدين فعالية لمتلقى الطالب وقافلة سخية دعماً للجيش واللجان الشعبية + صور http://www.almshhadalyemeni.net/65266

المشهد اليمني الأول/

أحيا ملتقى الطالب الجامعي اليوم الذكرى الرابعة لاستشهاد البرفسور أحمد عبد الرحمن شرف الدين بكلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من الوزراء ورئاسة جامعة صنعاء وعمداء الكليات والأكاديميين وطلاب ومحبي وأسرة الشهيد، ألقيت عدد من الكلمات سلطت الضوء على شخصية الدكتور شرف الدين العلمية في المجتمع المدني.

حيث أشارت كلمات مستشارا الرئاسة اللواء خالد باراس وعبد العزيز البغدادي وأحمد المحبشي وضيف الله الشامي وعن ملتقى الطالب الجامعي، إلى مناقب الشهيد أحمد شرف الدين والمواقف التي جمعتهم بالشهيد خلال مسيرة حياته الأكاديمية .

وأوضحت الكلمات أن إغتيال الشهيد شرف الدين هدفه قتل الدولة المدنية الحديثة التي سعى إلى إرسائها الشهيد.

واستمع الحاضرون والمشاركين في الفعالية إلى حديث لقائد الثورة عبد الملك بدر الدين الحوثي والذي تناول فيه في وقت سابق الشهيد شرف الدين وأبعاد وخلفيات اغتياله.

وألقت حفيدة الشهيد لمياء هاشم شرف الدين كلمة عن أسرة الشهيد عبرت فيها عن الشكر للقائمين على هذه الفعالية .. مؤكدة المضي على درب الشهيد.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر عبدالحفيظ الخزان .

وفي ختام الفعالية تسلم نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله المؤيد وعضو المكتب السياسي لأنصار الله ضيف الله الشامي، من أبناء الشهيد وأسرته هدية لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

كما جهزت أسرة الشهيد البروفيسور أحمد شرف الدين ومحبيه، قافلة غذائية دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع الشرف والبطولة، ومبلغ مالي ستة ملايين ريال.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version