الرئيسية أخبار وتقارير “القوات اليمنية” تعلن استهداف “ثلاث سفن” في البحرين الأحمر والعربي انتهكت قرار...

“القوات اليمنية” تعلن استهداف “ثلاث سفن” في البحرين الأحمر والعربي انتهكت قرار الحظر

أعلنت القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ، مساء اليوم الإثنين، تنفيذها ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ ضمنَ الاستمرارِ في فرضِ الحصارِ البحريِّ على العدوِّ الإسرائيليِّ.

وأوضحت في بيان عسكري أن العمليةُ الأولى استهدفتِ سفينةَ”SC MONTREAL ” جنوبيَّ البحرِ العربيِّ بطائرتينِ مسيرتينِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً بفضلِ الله.

وبينت أن العمليةُ الثانيةُ استهدفتِ سفينةَ ( MAERSK KOWLOON ) في البحرِ العربي، وقد نُفذتِ العمليةُ بصاروخٍ مجنحٍ محققاً إصابةً مباشرةً بفضلِ الله.

وأضافت أن العمليةُ الثالثةُ نفذتها القواتُ البحريةُ والقوةُ الصاروخيةُ استهدفت سفينةَ ( MOTARO ) في البحرِ الأحمرِ وبابِ المندبِ وذلك بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ وكانتِ الإصاباتُ دقيقةً ومباشرة بفضل الله.

وأكدت القوات اليمنية ان استهدافُ السفنِ الثلاثِ جائت لانتهاكِ الشركاتِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

وحيّت القواتِ اليمنيةَ في ختام بيانها، انتصاراتِ المقاومةِ الإسلاميةِ في لبنانَ وصمودَ المقاومةِ الإسلاميةِ في غزةَ، وأكدت استمرارَها في فرضِ الحصارِ البحريِّ على العدوِّ الإسرائيليِّ وكذلك تنفيذُ عملياتِ الاستهدافِ بالصواريخِ والطائراتِ المسيرةِ لكافةِ الأهدافِ التابعةِ للعدوِّ الإسرائيليِّ في فلسطينَ المحتلةِ وأنَّ هذه العملياتِ لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن قطاعِ غزةَ ووقفِ العدوانِ على لبنان.

 

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version