الرئيسية المشهد الدولي عملية بئر السبع.. مصرع جنديين صهاينة وإصابة 13 اخرين في عملية إطلاق...

عملية بئر السبع.. مصرع جنديين صهاينة وإصابة 13 اخرين في عملية إطلاق نار وطعن عشية ذكرى 7 أكتوبر

وجهت المقاومة الفلسطينية رسالة بـ “عملية بئر السبع” عشية ذكرى هجوم 7 أكتوبر لتؤكد استمرار عملياتها بعد مرور سنة بنفس القوة.

وقتل اثنين مجندين صهاينة، اليوم الأحد، وأصيب عشرة آخرين بجروح متفاوتة جراء عملية إطلاق نار وطعن في محطة الحافلات في بئر السبع، جنوبي فلسطين المحتلة.

وأفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي بإصابة عدة أشخاص بعملية طعن بالمحطة المركزية في بئر السبع جنوبي فلسطين المحتلة، مؤكدة أن قوات الجيش أطلقت النار تجاه المنفذ.

وأكدت القناة 12 العبرية ارتفاع عدد القتلى في عملية بئر السبع الى قتيلين ولا يزال هناك 2 من إجمالي المصابين في عملية بئر السبع حالتهم خطيرة بعملية بئر السبع. وأوضحت أن العملية في بئر السبع مزدوجة بين إطلاق نار والطعن، ووقعت في ثلاث نقاط مختلفة في المحطة المركزية.

فيما أوضحت هيئة البث الإسرائيلية أن منفذ هجوم بئر السبع اقتحم سلسلة الأمن في محطة الحافلات المركزية ودخل لمنصة الصعود إلى الحافلات وشرع بطعن المارة.

وقالت “يسرائيل هيوم” أن منفذ عملية بئر السبع فلسطينيي من دار النقب ويحمل الجنسية الإسرائيلية. فيما أكدت مصادر فلسطينية أن منفذ العملية، أخ منفذ عملية بنفس المكان قبل عشر سنوات.

ذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أن التحقيق جار في احتمال أن يكون الهجوم في بئر السبع مزدوجا بين إطلاق نار وطعن.

وأوضحت شرطة الاحتلال انها تقوم بإجراء عمليات تمشيط في بئر السبع بحثا عن من ساعدوا منفذ الهجوم في محطة الحافلات.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version