الرئيسية أخبار وتقارير صنعاء في طوفانها المليوني الـ51 للمقاومة: لن نخذلكم مهما كانت الكلفة ونعدك...

صنعاء في طوفانها المليوني الـ51 للمقاومة: لن نخذلكم مهما كانت الكلفة ونعدك يا شهيد القدس بالنصر

بارك اليمنيون، الجمعة، عملية “الوعد الصادق الثانية” التي نفذتها إيران واستهدفت من خلالها عمق كيان الاحتلال الصهيوني، متعهدين للشهيد حسن نصرة الله بالقول: “نعاهدك ياشهيد الإسلام والإنسانية والقدس بأنا لن نحيد عن درب الجهاد، ونعدك بالنصر”.

وخرجت في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية كبرى وفاء للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء، ووفاءً للسيد الشهيد حسن نصر الله، ولحزب الله، ومجاهدي لبنان، وللشعب اللبناني، وتأكيداً على ثبات الموقف، واستمراراً في حمل راية الجهاد، تحت شعار “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”

وفاض أكبر ميادين العاصمة صنعاء بحشود مليونية حاملة للأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، وصورا للشهيد القائد سماحة السيد حسن نصرالله، وصورا للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، والشهيد الرئيس صالح الصماد، ولافتات منددة بالإجرام الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وقال اليمنيون الذين خرجوا في مسيرات “مليونية” إن “عملية الوعد الصادق الثانية نسفت أوهام العدو بالقوة والتفوق والسيطرة وأكدت مجددا أنه ودفاعاته الجوية أوهن من بيت العنكبوت”.

وأضاف بيان المسيرات التي حملت شعار “وفاءً لشهيد المسلمين ..مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”، “ونحن على مقربة من العام الثاني لمعركة طوفان الأقصى نجدد العهد للشعب الفلسطيني ومقاومته بأننا معكم وإلى جانبكم”.

وتابع: “نقول للشعب الفلسطيني ومقاومته، لن نخذلكم مهما طالت المعركة، ومهما كانت الكلفة، وهو ذات العهد والوعد للشعب اللبناني ولحزب الله الغالب”.

وتوعد اليمنيون الذين خرجوا في العاصمة صنعاء وعدة محافظات، “اليهود الصهاينة الإسرائيليين المجرمين قتلة الأنبياء والصالحين” بأن نصر الله سيبقى كابوس “يطاردكم حتى زوالكم المحتوم”.

ويعد طوفان هذه الجُمعة في مسيرات (وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر) بميدان السبعين هو الطوفان البشري المليوني الـ 51 على التوالي الذي تشهده العاصمة صنعاء نصرة وإسنادا للشعبين الفلسطيني واللبناني، حيث شهدت صنعاء طوفانها الشعبي الأول في الـ 7 من أكتوبر بعد ساعات قليلة من الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version