الرئيسية أخبار وتقارير الميسري: اعتقلوني في عدن لرفعي العلم اليمني.. والحوثي جعل العالم كله يرفعه...

الميسري: اعتقلوني في عدن لرفعي العلم اليمني.. والحوثي جعل العالم كله يرفعه بدفاعه عن فلسطين وأهل غزة

على خلفية الدعوات التي يطلقها مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، ومعظمهم يقيمون خارج اليمن، والتي تحرض اليمنيين في الداخل على الخروج ضد السلطة الوطنية في صنعاء بدعوى الاحتفال بثورة 26 سبتمبر، جاء رد قوي من ناشط جنوبي على هذه الحملة.

وأشار الناشط إلى أن معظم تلك الحملات الدعائية التي تهاجم حكومة صنعاء وتتهم سلطات الأمن باعتقال كل من يرفع العلم اليمني بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر هي مبنية على حسابات وهمية تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الإماراتي.

وفي منشور على منصة “إكس”، نفى الناشط الجنوبي سعيد الميسري صحة هذه الادعاءات، مستذكراً تجربته الشخصية في عام 2018، عندما تعرض للاعتقال من قبل مليشيا المجلس الانتقالي التابعة للإمارات في سجونها السرية في عدن بسبب رفعه العلم اليمني فوق مصنعه خلال الاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر.

وأضاف الميسري في منشوره: “الحوثي جعل العالم كله يرفع العلم اليمني بدفاعه عن فلسطين وأهل غزة، فلا تصدقوا المحرضين المدفوعين من الخارج”.

كما أرفق مقطع فيديو يظهر أحد أبناء غزة وهو يرفع العلم اليمني، موجهاً رسالة لمن وصفهم بـ”المتصهينين” الذين يهاجمون الشعب اليمني والمقاومة الفلسطينية، واصفاً إياهم بـ”أشرف رجال على الكرة الأرضية”.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version