الرئيسية أخبار وتقارير صنعاء تستقبل عضو برلمان أوروبي قدمت للاطمئنان على طاقم سفينة “جلاكسي”

صنعاء تستقبل عضو برلمان أوروبي قدمت للاطمئنان على طاقم سفينة “جلاكسي”

استقبلت العاصمة صنعاء، اليوم الأحد، عضو البرلمان الأوروبي – عضو لجنة الحريات المدنية والعدل البلغارية، إيلينا نيكولوفا يونشيفا، التي قدمت من أجل الاطمئنان على حياة البلغاريين ضمن طاقم السفينة “الإسرائيلية” التي تمت السيطرة عليها من قبل القوات البحرية اليمنية.

وأفادت وسائل إعلام رسمية في صنعاء، أن رئيس مجلس النواب يحيى الراعي، التقى اليوم بـيونشيفا، مؤكدا أن “اليمن ينطلق في معركته ضد الصهاينة من قيم وأخلاق العروبة والإسلام واحترام حقوق الأسرى وليس كما يفعل ويمارس الصهاينة من انتهاكات لحقوق الأسرى والمحتجزين واستهتار بالحقوق الإنسانية والأخلاقية والقانونية”.

وعبرّت عضو البرلمان الأوروبي البلغارية ايلينا يونشيفا عن “شكرها وتقديرها لما لمسته من حفاوة واستقبال خلال زيارتها لليمن وفي إطار تسهيل مهمتها الإنسانية لإيصال رسالة حملتها من أقارب البحارة البلغاريين المحتجزين في اليمن”، معبرة أيضا عن امتنانها للسماح لها بمقابلة اثنين من البلغاريين القبطان وكبير مساعد قبطان السفينة جلاكسي، مؤكدة أن الزيارة التي تقوم بها تأتي في إطار إثبات حسن النية والمقصد كممثل لبلغاريا.

ولفتت يونشيفا إلى أهمية عقد مثل هذه اللقاءات لإزالة الكثير من العوائق في الجوانب الإنسانية، فيما جددت التأكيد على إيمانها بالقضية الفلسطينية ومظلومية الشعب الفلسطيني، وفق المصدر.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version