الرئيسية المشهد الدولي حزب الله يدخل مستعمرة صهيونية جديدة ضمن دائرة نيرانه ويواصل عمليات إسناد...

حزب الله يدخل مستعمرة صهيونية جديدة ضمن دائرة نيرانه ويواصل عمليات إسناد غزة

أدخلت المقاومة الإسلامية في لبنان مستعمرة نؤوت مردخاي وقصفتها للمرة الأولى، كما نفذت 7 عمليات أخرى دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة.

وفي التفاصيل أعلن حزب الله في بيان مساء اليوم الأربعاء، إدخال المستعمرة الجديدة نؤوت مردخاي على جدول نيرانها وقصفتها للمرة الأولى ‏بِصلياتٍ من صواريخ الكاتيوشا، مشيرة إلى أن العملية تأتي رداً على ‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الآمنة وخصوصاً في بلدات مركبا وطلوسة والقنطرة ‏وقبريخا، والتي أدت إلى استشهاد مواطنة وجرح اثنين آخرين.

وفي بيانات متعددة، أوضحت المقاومة أن المجاهدين قصفوا مرابض مدفعية العدو ‏الصهيوني التي تعتدي على الأهالي والقرى اللبنانية من الزاعورة، ومقر قيادة كتيبة السهل ‏في ثكنة بيت هلل ومرابض مدفعية العدو في ديشون بِصليات من صواريخ الكاتيوشا. ‏

استهدف مجاهدو ‏المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 3:50 من بعد ظهر يوم الأربعاء 4-9-2024 موقع حانيتا وتموضعًا لجنود العدو ‏في ثكنة زرعيت (مقر قيادة الكتيبة التابع للواء الغربي) بقذائف ‏المدفعية موقعين إصابات مباشرة. ‏

كما ضرب المجاهدون موقع السماقة، وموقع رويسات العلم في تلال ‏كفرشوبا اللبنانية المحتلة، وموقع المرج بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابات مباشرة.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version