الرئيسية أخبار وتقارير مشاهد لإحراق القوات البحرية اليمنية السفينة اليونانية SOUNION في البحر الأحمر والتي...

مشاهد لإحراق القوات البحرية اليمنية السفينة اليونانية SOUNION في البحر الأحمر والتي قامت الشركة المالكة لها بانتهاك قرار حظر الدخول إلى موانئ فسلطين المحتلة

مصدر بحري يكشف معلومات جديدة عن الهجوم على السفينة اليونانية "سونيون"

مشاهد لإحراق القوات البحرية اليمنية السفينة اليونانية SOUNION في البحر الأحمر والتي قامت الشركة المالكة لها بانتهاك قرار حظر الدخول إلى موانئ فسلطين المحتلة
//
نشر الإعلام الحربي اليمني مساء اليوم الجمعة مشاهد من إحراق القوات البحرية اليمنية السفينة اليونانية SOUNION في البحر الأحمر والتي قامت الشركة المالكة لها بانتهاك قرار حظر الدخول إلى موانئ فسلطين المحتلة.

وأظهرت المشاهد السفينة اليونانية قبل تعرضها لاستهداف دوى انفجاره قبل تصاعد كرة عملاقة من النار على ظهر السفينة مخلفة حرائق ضخمة في السفينة.

وكان قد أفاد مصدر في الأمن البحري لرويترز أن السفينة “SOUNION” أصبحت مهجورة وراسية الآن في البحر الأحمر بين اليمن وإريتريا، فيما أشارت وكالة أسوشيتد برس إلى أن الهجوم على السفينة “سونيون”، هو الأخطر في البحر الأحمر منذ أسابيع.

وقالت القوات المسلحة اليمنية أنها قامت باستهداف السفينة اليونانية SOUNION بناء على قرارها حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة بتاريخ ٢٠٢٤/٥/٢م واستجابة لتوجيهات السيد القائد يحفظه الله – بالتصعيد.

وأوضحت أن السفينة اليونانية SOUNION قامت الشركة المالكة للسفينة بخرق قرار الحظر والدخول إلى أحد الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وجددت القوات المسلحة اليمنية التحذير للشركات بعدم مخالفة قرار الحظر المفروض من قبلها، وإلا فإن سفنها سوف تستهدف.

القوات المسلحة اليمنية أكدت أن المرحلة المقبلة ستكون أشد وأنكى على سفن الشركات المخالفة، إلى جانب السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني، طالما استمر العدو الصهيوني في عدوانه وحصاره للشعب الفلسطيني.

ونصحت جميع السفن العابرة من البحر الأحمر وخليج عدن والمحيط الهندي بعدم التلاعب بالبيانات وإخفاء هوياتها كي لا تقع في دائرة الاشتباه.

وشكرت القوات المسلحة اليمنية الشركات التي استجابت لقرار الحظر وتحرك سفنها بعيداً عن الموانئ الفلسطينة المحتلة، مؤكدة أن بإمكانها المرور بأمان في نطاق عمليات القوات المسلحة اليمنية.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version