الرئيسية أخبار وتقارير متوعداً بالتصعيد.. اليمن يعلن تدشين العمليات المشتركة مع المقاومة العراقية ضد كيان...

متوعداً بالتصعيد.. اليمن يعلن تدشين العمليات المشتركة مع المقاومة العراقية ضد كيان الإحتلال ويدعو الجيوش العربية للمشاركة في اسناد غزة

أعلنت اليمن، اليوم الخميس، بدء تدشين العمليات المشتركة ضد كيان العدو الإسرائيلي، بتنفيذ القوات اليمنية عمليات مشتركة مع المقاومة العراقية في “ميناء حيفا” استهدفت 3سفن.

وأكد قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي، كلمته الاسبوعية حول اخر المستجدات، ان القوات المسلحة اليمنية دشنت فجر اليوم، العمليات المشتركة مع المقاومة الإسلامية في العراق بتنفيذ عملية مهمة باتجاه ميناء حيفا. مؤكداً ان مسار العمليات المشتركة مع المقاومة الإسلامية في العراق سيكون مهما واستراتيجيا وتصاعديا.

ووجه السيد الحوثي التحية إلى الإخوة في المقاومة الإسلامية في العراق مؤكدا ان العمليات المشتركة مسار مهم ستقدم نموذجا عن التعاون بين أبناء الإسلام في إطار الجهاد في سبيل الله. موضحاً:سيكون للعمليات المشتركة تأثيرها الكبير على الأعداء في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد.

وأعلن متحدث القوات اليمنية، العميد سريع، مساء اليوم، عن تنفيذ عمليتين مشتركتين مع المقاومة العراقية استهدفت 3 سفن في ميناء حيفا. ودعت القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ كافةَ الجيوشِ العربيةِ إلى المشاركةِ في عملياتِ الإسنادِ للمقاومةِ الفلسطينيةِ تأديةً للواجبِ الدينيِّ والإنسانيِّ تجاهَ الشعبِ الفلسطينيِّ.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version