الرئيسية أخبار وتقارير الحوثي يتوعد بتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر بأسلحة جديدة ومدمرة اذا...

الحوثي يتوعد بتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر بأسلحة جديدة ومدمرة اذا لم يتم ايقاف العدوان والحصار على غزة

توعد السيد الحوثي العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني بأن القادم أعظم بكل ما تعنيه الكلمة. وتابع أوقفوا عدوانكم وحصاركم وجرائم الإبادة على غزة واتركوا تجويع الشعب الفلسطيني.

وأكد قائد أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي، في كلمة له عن اخر المستجدات اليوم، أن هناك مسارا ناجحا ومتصاعدا وبشكل سريع في تطوير القدرات العسكرية. موضحاً ان هناك نتائج مهمة ومذهلة بحمد الله في تطوير القدرات العسكرية وفي سرعة الإنجاز.

وأوضح انه بداية العدوان الأمريكي السعودي على بلدنا كان المدى الصاروخي قرابة 40-45 كلم ثم بلغ إلى مستوى فوق الـ1000 كلم. فيما في هذه الفترة على مستوى المدى والدقة الفائقة في الإصابة والقدرة التدميرية هناك اندهاش أمريكي.

وأكد انه في ضربة الأمس التي أصابت سفينة أمريكية هناك اندهاش وذهول من الدقة في الإصابة ومن القوة في التدمير. مؤكدا ان هناك تجاوز لتقنيات الأمريكي الذي يحاول أن يحد أو أن يتصدى لقدراتنا من خلالها.

وأكد السيد الحوثي فشل الأمريكي في عدوانه ولن يصل إلى نتيجة أبدا لا في الحد من القدرات، ولا في وقف العمليات. موضحاً أن الطريقة الوحيدة لإيقاف عمليات بلدنا البحرية هي إيقاف العدوان والحصار على غزة.

ولفت الى ان التصعيد لن يفيد الأعداء بل له تأثيراته عليهم وهم يخسرون على المستوى الاقتصادي. وانه ليس من يخسر خسارة فادحة هو العدو الإسرائيلي فقط ولكن الأمريكي والبريطاني تورطوا في الخسائر الاقتصادية.

وأشار السيد الحوثي الى ان التأثير على الوضع الاقتصادي للأعداء يتزايد يوما بعد يوم كلما أصروا وعاندوا واستكبروا. موضحاً ان الكلفة العسكرية مكلّفة بالنسبة للأعداء، وكلما زادوا من حشدهم في البحر الأحمر والبحر العربي كلما كلفهم ذلك أكثر.

ومضى بالقول: نحن مواصلون في تطوير القدرات العسكرية برعاية الله تعالى وتوفيقه. موضحاً ان هناك نتائج مهمة ونقلات مذهلة تتيح تنفيذ عمليات نوعية وصادمة للعدو.

وأكد السيد الحوثي ان القادم أعظم وهناك بشائر كبيرة نترك المجال للفعل ثم نعقّب عليه بالقول. وأضاف: سيرى العدو والصديق وشعبنا العزيز مستوى الإنجازات ذات الأهمية الإستراتيجية التي تجعل بلدنا في قدراته في مصاف دول محدودة ومعدودة في هذا العالم.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version