الرئيسية أخبار وتقارير السيد الحوثي: الأمريكي فشل في ايقاف استهداف السفن وعملياتنا مستمرة والحل الوحيد...

السيد الحوثي: الأمريكي فشل في ايقاف استهداف السفن وعملياتنا مستمرة والحل الوحيد لايقافها هو إدخال الغذاء والدواء إلى أهالي غزة

اكشف قائد الثورة محصلة العمليات اليمنية المساندة لغزة لحد الآن: القصف بأكثر من 200 طائرة مسيّرة وأكثر من 50 صاروخا باليستيا ومجنحا. وأكد أن معركة إسناد الشعب الفلسطيني منذ بداية العدوان على غزة مستمرة ولها ارتباط تام بما يجري في غزة.

وأوضح السيد الحوثي، في كلمة له اليوم بمناسبة المستجدات، ان الأمريكي يحاول أن يعنون عدوانه على بلدنا وحمايته للأجرام الصهيوني على أنه حماية للملاحة الدولية. كما يهدف من خلال خداعه المكشوف إلى توريط الآخرين للاشتراك معه في حماية الإجرام الصهيوني.

وأوضح انه منذ إعلان عملياتنا في البحر الأحمر الكل يعرف أنه ليس بمستهدف لكن الأمريكي يسعى للخداع. مؤكداً ان العدوان الأمريكي على بلادنا لا يستند إلى أمم متحدة ولا مجلس أمن.

وكشف قائد الثورة انه منذ بداية العمليات في البحر الأحمر عَبَرت 4874 سفينة تجارية وهو عدد كبير جدا خلال هذه الفترة.

وأكد انه منذ بداية الاعتداءات على بلدنا لم يتمكن الأمريكي من إيقاف استهداف السفن بل أدخل نفسه والبريطاني في المشكلة. موضحا ان الحل الوحيد هو إدخال الغذاء والدواء إلى أهالي غزة وإيقاف جرائم الإبادة الجماعية.

وأكد السيد الحوثي ان نتائج العدوان ستكون عكسية على الأعداء في الكلفة وفي توتير الوضع وتوسيع الصراع وتهديد الملاحة البحرية. وأضاف: نحن نأخذ احتياطنا ولسنا جديدين على مواجهة التحديات الحربية والقتالية نحن متمرسون على ذلك.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version