الرئيسية أخبار وتقارير استشهاد عدد من أسرة مراسل “الجزيرة” إثر قصف طيران كيان العدو الإسرائيلي

استشهاد عدد من أسرة مراسل “الجزيرة” إثر قصف طيران كيان العدو الإسرائيلي

استشهد عدد من أفراد عائلة مراسل قناة الجزيرة في غزة وائل الدحدوح، “بمن فيهم زوجته وابنه وابنته في قصف إسرائيلي استهدف منزلا نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة”.

وأكدت مصادر فلسطينية أن كيان الاحتلال يكثف غاراته بشكل هستيري مستهدفا كل المناطق في غزة بمن فيها المناطق التي دعا الكيان أهل غزة النزوح إليها باعتبارها أماكن آمنة جنوبي القطاع.

واعتبرت قناة الجزيرة أن “استهداف عائلة الدحدوح يأتي كنوع من الانتقام الإسرائيلي من قناة الجزيرة نتيجة تغطيتها المتواصلة للحرب الإسرائيلية والمجازر التي ترتكبها بحق الفلسطينيين المحاصرين في القطاع”.

وأكدت مصادر إعلامية أن عدد من الأسر استشهدت إثر القصف “الإسرائلي” في منطقة النصيرات، فيما لا يزال عدد كبير من أفراد الأسر في عداد المفقودين تحت ركام القصف، بمن فيهم أسرة “الحدوح”.

وارتفع عدد الشهداء من الإعلاميين خلال العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 23 شهيداً كان آخرهم استشهاد الزميل سائد الحلبي اليوم، وجمال الفقعاوي يوم أمس أثناء تأديتهما لمهامهما الإعلامية والمهنية في نقل جرائم العدو الصهيوني التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني إلى العالم.

كما أستشهد الصحفي عصام العبدالله تابع لوكالة “رويترز” وإصيب آخرين مساء الجمعة 13-10-2023 بقصف إسرائيلي استهدف فريق اعلامي خلال تغطية تطورات الوضع في جنوب لبنان

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version