الرئيسية أخبار وتقارير جيزان: الجيش واللجان يشعلون جبل دخان والعين الحارة (تفاصيل الحفلة الليلية الملتهبة)

جيزان: الجيش واللجان يشعلون جبل دخان والعين الحارة (تفاصيل الحفلة الليلية الملتهبة)

المشهد اليمني الأول| جيزان

بدأت وحدات القوة الصاروخية والمدفعية لـ الـجـيش واللجان الشعبية مسائيتها الملتهبة بإشعال جبل دخان وموقع العين الحارة محرقين طقم عسكري سعودي ومشعلين عين الحارة بنيران ملتهبة .

حيث أطلقت القوة الصاروخية لـ الـجـيش واللجان الشعبية مساء اليوم الثلاثاء 2 أغسطس 2016م، صلية صواريخ وعددا من القذائف على جبل دخان والعين الحارة في الخوبة بجيزان.

واكد مصدر عسكري يمني بجيزان، إحراق طقم في جبل دخان واشتعال هائل في العين الحارة بجيزان إثر قصف الـجـيش واللجان بالصواريخ والقذائف .

وكان قد أفاد مصدر عسكري اليوم، أن وحدة القناصة في الـجـيش واللجان تمكنت من قنـص جندي سعودي في موقع العبادية و قنـص آخر في المعنق بالخوبة، مشيراً إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ من نوع الصرخة محلي الصنع على تجمع للقوات السعودية في موقع المعنق بالخوبة .

ولفت المصدر إلى أن وحدات الإسناد المدفعي في الـجـيش واللجان استهدفت تجمع آخر لجنود العدو السعودي في موقع الشبكة مخلفا اصابات مباشرة في صفوهم وعتادهم .

الطيران يشن سلسلة غارات مناطق متفرقة بجيزان ونجران

حيث أوضح مصدر عسكري بجيزان، أن طيران العدوان الغاشم شن ست غارات على جبل الدود والخوبة بجيزان اليوم الثلاثاء 2 أغسطس/آب 2016م .

وأشار المصدر إلى ان طيران العدوان شن ثلاث غارات على موقع الهضبة السعودي في منطقة الطلعة بنجران وسط تحليق مكثف طال أكثر المناطق الحدودية .

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version