المشهد اليمني الأول/

 

تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من تطهير عدد من المناطق في الساحل الغربي، وتكبيد أزلام العدوان المنافقين خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.

 

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول، عن تمكن الجيش واللجان من تطهير عدد من المناطق جنوب الجبلية في الساحل الغربي بعملية هجومية على مواقع الغزاة والمرتزقة.

 

وأكد المصدر سقوط عشرات القتلى والجرحى من الغزاة والمرتزقة خلال عملية التطهير، لافتاً لحالة من الهلع والإرباك سادت صفوفهم.

 

وأشار المصدر إلى إطلاق القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً قصير المدى على تجمعات للغزاة والمنافقين في الساحل الغربي، مؤكداً إصابة هدفه بدقة مخلفاً خسائر في صفوفهم.

 

ولفت لتمكن الجيش واللجان من تدمير وإعطاب 12 آلية عسكرية للمنافقين، منها 4 آليات في أطراف مدينة الدريهمي و4 مدرعات غربها، وآلية عسكرية تحمل رشاش عيار 12.7 شرقها. أما في حيس تم تدمير آلية تحمل معدل رشاش في مثلث مقبنة، وآلية أخرى لقي كل من على متنها مصرعهم، فيما لقي مرتزق مصرعه برصاص القناصة.

 

وأكد المصدر مصرع 20 من قوات الغزو والمرتزقة بعبوات ناسفة غرب الدريهمي.

 

وكانت قد أعلنت وزارة الدفاع مقتل وأصابة قرابة الـ316 مرتزق في زحوف مكثفة على مدينة الدريهمي، وتم تدمير 20 آلية أغلبها محلمة بالمنافقين، وترافق الزحف بإسناد ناري جوي وبحري وبري واسع تسبب بأضرار بالغة في ممتلكات المواطنين ومنازلهم.

 

من جانبه وزع الإعلام الحربي مشاهد من جولة جديدة للإعلام الحربي في الجبلية أظهرت سيطرة الجيش واللجان على مناطق واسعة فيها، وعدد من الأطقم المدرعات العسكرية التي تم تدميرها.

 

كما وزع الإعلام الحربي مشاهد جديدة من إحراق مدرعة للغزاة والمنافقين وإغتنام معدل 12.7 وذخائر متنوعة شرق حيس، ومشاهد تدمير آليتين للغزاة والمنافقين في مثلث الفازة بالتحيتا بصاروخين موجهين، ومشاهد إحراق مدرعة بعد إعطابها بصاروخ موجه شرق التحيتا.

https://youtu.be/oSPoJTQPm80

https://youtu.be/2r1-MT9n-9U

https://youtu.be/R7HYZ_55wIE

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا