المشهد اليمني الأول/

 

شن الجيش واللجان الشعبية اليوم الإثنين 16 يوليو 2018م، عمليات نوعية على مواقع أزلام العدوان المنافقين وكبدوهم خسائر فادحة بالأرواح والعتاد، فيما شن سلاج الجو المسير هجوم حقق خسائر في عديد وعتاد الغزاة والمنافقين، وتعرضت تجمعات الغزاة والمنافقين لصاروخ باليستي حقق هدفه بنجاح. 

 

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول، عن إطلاق القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخاً باليستياً قصير المدى على معسكر للغزاة في الساحل الغربي، مؤكداً إصابته للهدف بدقة عالية مخلفاً خسائر فادحة في صفوف الغزاة والمنافقين.

 

وأضاف عن شن سلاح الجو المسير عملية هجومية، إستهدفت تجمعات الغزاة والمنافقين في الساحل الغربي بعدد من الغارات.

 

وأكد مصدر بسلاح الجو المسير بأن الهجوم الجوي أسفر عن خسائر في عديد وعتاد الغزاة والمنافقين في الساحل الغربي.

 

وأشار المصدر إلى شن الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية على مواقع الغزاة والمرتزقة في أطراف مديريتي الدريهمي وحيس، لافتاً إلى وقوع خسائر فادحة في صفوفهم. 

 

وكانت قد أعلنت وحدة الهندسة تدمير 7 آليات للغزاة والمنافقين منها 4 آليات في جبهات الحدود و3 في الساحل الغربي خلال الساعات الماضية، مؤكدة مصرع وإصابة أكثر من 30 منافقاً إثر عمليات تفجير الآليات في الجبهتيت المذكورتين.

 

ولفت المصدر إلى كسر زحف للغزاة والمنافقين جنوب شرق التحيتا بجبهة الساحل الغربي ترافق مع الزحف اسناد مدفعي وجوي دون احراز أي تقدم، مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وكان قد أفاد المصدر عن كسر زحف للمنافقين على الفازة وبإتجاه مفرق العدين بحيس ترافق مع الزحف استهداف مدفعي على تجمعاتهم، مشيراً إلى تدمير مدرعتين وآليتين وإغتنام أسلحة متنوعة وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ولاذ من تبقى منهم بالفرار.

 

وأفاد المصدر عن تمكن وحدات القناصة من قنص 3 من المنافقين شرقي التحيتا، وقنص 5 منهم قرب مفرق العدين في حيس.

 

وأكد المصدر مصرع القيادي المنافق العقيد “رشاد صالح المصري” قائد مايسمى الكتيبة الرابعة التابعة للمرتزق طارق عفاش بنيران الجيش واللجان الشعبية، بالإضافة لمقتل القيادي المنافق الشيخ محمد بن محمد على الدين قائد ما يسمى اللواء التاسع عمالقة وقائد ما يسمى مقاومة جبل راس بظروف غامضة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا