المشهد اليمني الأول/

في إنتهاك صارخ لمواثيق الأمم المتحدة يواصل تحالف العدوان السعودي الأمريكي إرتكاب أبشع الإنتهاكات والجرائم بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

وأفاد مصدر خاص للمشهد اليمني الأول تعمد تحالف العدوان تجفيف مصادر دخل سكان الساحل الغربي بالدرجة الأولى، من خلال حربة الشعواء على الصياديين اليمنيين.

وأوضح المصدر عن إعتداء زوارق حربية إماراتية على الصيادين اليمنيين بالقرب من جزيرة حنيش وزقر وجبل الملح قبالة التحيتا بمحافظة الحديدة.

وأشار المصدر إلى تكثيف طيران الأباتشي من تمشيطه معيقاً الصيادين ومشدداً من الخناق عليهم، في إسلوب وحشي منه للقضاء على أي مصادر دخل للمواطنين حتى يهرع المواطنين للمعسكرات التابعة للعدوان ليبحثوا عن قوت عيشهم، وهو ما تم إستخدامه مع سكان المحافظات الجنوبية.

ولفت المصدر إلى مشاهدة سفن أجنبية ضخمة تدخل بشكل يومي السواحل اليمنية لتقوم بعمليات الجرف العشوائي بتصريح من قوى الغزو، في عملية نهب كبرى لثروات البلد ومقدراته.

وأكد المصدر أن السفن الأجنبية في السواحل اليمنية تمارس الجرف العشوائي والنهب للثروة السمكية وتبديدها، ضاربة بمواثيق الأمم المتحدة عرض الحائط، في جريمة حرب جديدة تضاف لسجل تحالف العدوان الدامي والحافل بالإنتهاكات الصارخة بحق اليمن أرضاً وإنساناً.