مقالات مشابهة

“القوات اليمنية” تحيي ذكرى 7 أكتوبر باستهداف أم الرشراش “ايلات” ويافا “تل أبيب” بـ”صواريخ ومسيرات يمنية” أصابت أهدافها بدقة

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الإثنين، في الذكرى الأولى للسابعِ من أكتوبر، تنفيذ عمليتين عسكريتين في تل أبيب وايلات.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان لها تنفيذها عمليتينِ عسكريتينِ في إطار المرحلة الخامسةِ من التصعيد
الأولى استهدفت هدفينِ عسكريينِ للعدوِّ الإسرائيلي في منطقة يافا المحتلةِ وذلك بصاروخين الأول نوع فلسطين 2 والذي نجح في الوصول إلى هدفهِ والثاني بصاروخِ ذو الفقار، وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح.

وأضافت أن سلاحُ الجوِّ المسيرُ أطلق عدداً من الطائراتِ المسيرةِ على عدةِ أهدافٍ في منطقةِ يافا ومنطقةِ أمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ بطائراتٍ نوع “يافا” و “صماد4” وقد نجحتْ عددٌ من تلكَ الطائراتِ في الوصول إلى أهدافِها بفضلِ الله.

وحيّت القوات المسلحة اليمنية بهذه المناسبةِ الأبطالَ المجاهدينَ في المقاومةِ الفلسطينيةِ بكافةِ فصائلِها في قطاعِ غزةَ وفي الضفةِ الغربيةِ وهي كذلك للإخوةِ المجاهدينَ في المقاومةِ الإسلاميّةِ في لبنان.

واختتمت القواتِ المسلحةَ بيانها العسكري بتأكيد استمرارَها في تنفيذِ المزيدِ من العملياتِ العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيليِّ وكذلك الاستمرارُ في فرضِ الحصارِ البحريِّ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن قطاعِ غزةَ ووقفِ العدوانِ على لبنان.