مقالات مشابهة

الحوثي يكشف رقم مرعب حول المدربين للقتال ويخصص “الجمعة” لرفع “راية الجهاد” ايذانا بمرحلة جديدة

كشف قائد انصار الله عبدالملك الحوثي، الخميس، ارقام مرعبة حول عدد الجاهزين للقتال.. يتزامن ذلك مع دعوته لرفع راية الجهاد إيذانا – كما يبدو – بمرحلة جديدة.

واكد الحوثي في خطابه الأسبوعي بشأن التطورات الإقليمية والدولية تكثيف الأنشطة التعبوية، مؤكدا بلوغ عدد تلك الأنشطة التي فرزها في المناورات والعروض العسكرية والمسير العسكري نحو 2851 نشاطا.

وأوضح الحوثي بان اكثر نصف مليون شخص باتوا مدربين على القتال وجاهزين.. واشار إلى توجه اليمن في إطار المرحلة الجديدة لتطوير القدرات العسكرية اسنادا للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء.

الحوثي يخصص “الجمعة” لرفع راية الجهاد

هذا وجدد قا الحوثي، دعوته للمواطنين في عموم المدن اليمنية للمشاركة بالتظاهرة الأسبوعية اسناد لفلسطين ولبنان. وخصص الجمعة المقبلة لرفع راية الجهاد وهي خطوة غير مسبوقة منذ بدء التضامن الشعبي مع غزة قبل اشهر.

وتشير هذه الدعوة إلى تحول في مسار الموقف اليمني الذي بدأ في نوفمبر عبر اسناد بري وبحري لغزة قبل أن يتسع لإطباق الحصار على الاحتلال من البحر الأحمر حتى المتوسط مرورا بخليج عدن والمحيط الهندي والبحر العربي إضافة إلى توسيع رقعة الهجمات البرية من ايلات إلى عاصمة الاحتلال تل ابيب وعسقلان.