مقالات مشابهة

اليمن: ضرب الأهداف المدنية سيقابله أهدافًا مدنية وبنك أهدافنا في عمق الكيان كبير واستراتيجي

أكد مصدر يمني أن “العدوان الإسرائيلي على ميناء الحديدة ومحطة الكهرباء لن يجعل اليمن يوقف عملياته العسكرية مطلقاً”، مشددا على أنه سيتم “ضرب الأهداف المدنية سيقابله أهدافاً مدنية وعلى مجتمع العدو معرفة ذلك”.

ونقلت قناة “الميادين” عن المصدر الذي وصفته بالمسؤول، قوله إن “بنك الأهداف للجيش اليمني داخل عمق العدو كبير واستراتيجي والجيش مستعد لكل السيناريوهات”، مشيرا إلى أن “أميركا منحت الضوء الأخضر للعدو الصهيوني الذي يعيش النشوة وعليها أن تتحمل تبعات ذلك”.

وقال المصدر إن “أميركا فشلت في عدوانها على اليمن والعدو الصهيوني سيفشل أيضاً في تحقيق أهدافه”، لافتا إلى أن “الجيش اليمني يعرف كيف يتعامل مع العدو الإسرائيلي والأميركي على حد سواء”.

وأضاف أن“العدو الإسرائيلي والأميركي والبريطاني يخاف من اليمن ويدرس أي آلية لتحييد الأسلحة ويفشل فيعود لاستهداف الموانئ”، معتبرا أن “هذا العدوان على الموانئ اليمنية يدل على وجع كبير بعد فشل العدو ومن معه في التصدي لأسلحة اليمن التي استهدفت العمق ووصلت أهدافها”.

بدوره، أدان المتحدث الرسمي لأنصار الله، محمد عبد السلام بشدة العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا على الاعيان المدنية في محافظة الحديدة. وقال عبد السلام في تدوينه على منصة “أكس” عدوان إسرائيلي جديد على منشآت مدنية في الحديدة في محاولة لكسر قرار اليمن بمساندة غزة.

وأكد عبد السلام أن العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا مدان ومستنكر ومرفوض ولا يمكن أن يؤثر على إرادة الشعب اليمني، وهي إرادة أقوى من هذه الغطرسة الإسرائيلية الأمريكية ضد شعوب المنطقة. وأنه يكرس الدور اليمني المبدئي تجاه فلسطين وغزة، وما يؤكد عليه الشعب اليمني في مظاهراته المليونية الأسبوعية أنه لن يتخلى عن غزة ولبنان.

وشن طيران العدوان الإسرائيلي، في وقت سابق اليوم، غارات على مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطتي كهرباء الحالي والكثيب ومطار الحديدة، بمشاركة عشرات الطائرات الإسرائيلية، وذلك بالتنسيق مع القيادة الوسطى للجيش الأمريكي”، وفق موقع “أكسيوس” الأمريكي.