مقالات مشابهة

ساخرا من النظام السعودي.. السيد الحوثي: لو كان الذكاء يشترى لاشترينا منه لأولئك الأغبياء من بعض العرب ولو بأغلى الأثمان شفقة عليهم مما هم فيه من الغباء الرهيب

سخر قائد أنصار الله، عبد الملك الحوثي، من النظام السعودي، في كلمته اليوم الخميس، عن آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية.

وقال السيد الحوثي ساخرا من ابن سلمان: لو كان الذكاء يشترى لاشترينا منه لأولئك الأغبياء من بعض العرب ولو بأغلى الأثمان شفقة عليهم مما هم فيه من الغباء الرهيب. في اشارة الى غباء النظام السعودي بالدخول للمعركة بعد هزيمة اسطول أمريكا والغرب في البحار.

وجدد الحوثي تحذيره للناظم السعودي بقوله: نحن ننصح ونحذر السعودي من عواقب خطيرة وخسارة بكل ما تعنيه الكلمة إذا استمر في مسار البغي والعدوان. مؤكداً ان ان من يتورط مع العدو الإسرائيلي سيخسر كما خسر الأمريكي والبريطاني من قبله

ولفت الى أن ضراوة القتال بين المقاومة الفلسطينية وجيش العدو الإسرائيلي في قطاع غزة تزداد يوما بعد يوم في القوت الذي كان العدو الإسرائيلي يتوقع حسم المعركة نهائيا لصالحه.

وأضاف أن هناك صدمة كبيرة لدى العدو الإسرائيلي والأمريكي من عقيدة القتال والقدرة على ترميم القدرات لدى كتائب القسام. مضيفا أن “كتائب القسام ومعها سرايا القدس وبقية الفصائل المجاهدة في قطاع غزة تمكنت من التكيّف مع ميدان المعركة.

وأشار السيد الحوثي إلى أن “هناك تجنيد لمزيد من المجاهدين وإنتاج للذخائر في ظل حصار شديد جدا من إيصال السلاح إلى غزة. مشيرا إلى أن “الرشقات الصاروخية لا تزال مستمرة كما شاهدنا هذا الأسبوع مشاهد لسرايا القدس”. موضحا أن :”مستوى تأثير العمليات في غزة وصل إلى منع العدو من الاستقرار في أي محور أراد أن يستقر فيه”.