مقالات مشابهة

حماس تدعو وسائل الإعلام لمواكبة عملية طوفان الأقصى نصرةً للقضية الفلسطينية وشعبها

دعت حركة “حماس” وسائل الإعلام كافة إلى مواكبة عملية “طوفان الأقصى” انتصارًا لعدالة القضية الفلسطينية، ولحق الشعب الفلسطيني في الحرية والكرامة والتحرير والعودة إلى أرضه التي هجّر منها قسرًا.

وفي بيان له اليوم، أكّد المكتب الإعلامي للحركة ضرورة تبني الرواية الفلسطينية بأخذ ما يصدر عن الحركة وكتائب الشهيد عز الدين القسام من مواقف ومعلومات في معركة “طوفان الأقصى” دفاعًا عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وشدد المكتب الإعلامي على أنّ “الشعب الفلسطيني، ومقاومته يقومان بعملية دفاع عن الشعب والأرض والمقدسات”، محملًا الإحتلال كامل المسؤولية عن تبعات جرائمه بحق المسجد الأقصى، وفي القدس، وضد المواطنين في الضفة وعموم فلسطين المحتلة.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أعلن قائد هيئة الأركان لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، محمد الضيف، عن بدء عملية “طوفان الأقصى” ضد الإحتلال الإسرائيلي.

وأطلقت المقاومة الفلسطينية، صباح اليوم، 5000 صاروخ صاروخ طالت 35 مدينة في العمق وغلاف غزة، حيث تحرك 300 مجاهد لاقتحام مواقع العدو على الغلاف ثم السيطرة على المستعمرات وقد بلغ عدد المستعمرات التي تمّت السيطرة عليها سيطرة تامة 3 مستعمرات.

إلى ذلك، أطلقت المرحلة الثانية من العملية والتي اشترك فيها 1100 مجاهد وذلك لتأمين القوات المنتشرة في مواقع ومستعمرات الإحتلال.