مقالات مشابهة

فصائل المقاومة تتوعد بالرد على العدوان الإسرائيلي وتبحث سبل الرد على المجزرة الأخيرة

خرجت حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية بأول تعليق على العدوان الإسرائيلي الجديد على قطاع غزة والذي أودى حتى اللحظة بحياة 13 شخصا من بينهم ثلاثة من قيادات الحركة.

وتوعدت الجهاد الإسلامي بأن الرد الفلسطيني على المجزرة الإسرائيلية العدوانية لن يتأخر وسرايا القدس والمقاومة لن تتهاون.

وحمل بيان صادر عن الجهاد الإسلامي إسرائيل مسؤولية هذه المجزرة الإرهابية التي تجاوزت الحدود ومثلت انتهاكا لوقف إطلاق النار حد قوله.

وشار بيان الجهاد الإسلامي إلى أن العدو الإسرائيلي لن يحقق أهدافه من وراء هذه الجريمة النكراء والمقاومة صفوفها موحدة ومواقفها ثابتة.

الجريمة الأخيرة في قطاع غزة ستكون نهايتها العدو

هذا وأكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أن الجريمة الإسرائيلية الأخير في قطاع غزة ستكون نهايتها هزيمة العدو وأركانه.

وأوضحت أن هذه الجريمة لن تزيدها إلا إصرارا على مواصلة الطريق وأن العدو ارتكب جريمة جديدة بحق “شعبنا وقادتنا ومجاهدينا”. وأشارت الى أن مجازر جيش الإرهاب الصهيوني ستزيد شعبنا الباسل تمسكا بالمقاومة حتى تحرير كل فلسطين.

وأضافت سرايا القدس” سنواجه العدوان بكل ثبات وقوة وسيخلف القائد ألف وسنكون عند التزامنا وواجبنا تجاه الشهداء وسنواجه العدوان بكل إقدام”.

بحث سبل الرد على المجزرة الإسرائيلية

بدوره، قال المتحدث باسم حماس حازم قاسم إن “المقاومة الفلسطينية تبحث سبل الرد على المجزرة الإسرائيلية” في ظل تواصل عدوانها على قطاع غزة.

وأكدت حماس أن الاحتلال يحاول من خلال المجزرة استعادة حالة الردع التي تآكلت جراء ضربات المقاومة لكنه سيدفع ثمنا باهظا.

في السياق، قالت وسائل إعلام عبرية،منذ لحظات، إن السلطات الإسرائيلية تفتح الملاجئ في مدن وسط البلاد تحسبا لإطلاق صواريخ من قطاع غزة.

يأتي ذلك في أول تعليق عبري بعد دقائق من بدء عدوان إسرائيلي مفاجئ أ على قطاع غزة سفر عن مقتل 13 فلسطينيا من بينهم 3 قادة في حركة “الجهاد.