المشهد اليمني الأول/

نشر الاعلام الحربي اليمني، يوم أمس الجمعة، مشاهد لقتلى وأسرى مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في عملية نوعية  للجيش اليمني واللجان الشعبية أثناء كسر زحفا لهم في منطقة قيفة بمحافظة البيضاء.

وفي الفيديو تظهر احدى اللقطات عثور مجاهدي الجيش واللجان الشعبية على جريح من المرتزقة ساقطاً على الأرض، وينتسف من البرد فقاموا بتدفئته وحملوه على الاكتاف لتلقي العلاج.

في الجهة المقابلة، بعد إعلان قناة العربية السعودية أن قوات “الشرعية” تمكنت من السيطرة على جبل الظهر في محافظة البيضاء ووصفتها بالإنتصار الميداني ، نشر تنظيم داعش الإرهابي، اليوم السبت، صوراً تظهر إقدام التنظيم على ذبح أحد الأسرى في قوات الجيش واللجان الشعبية، بعد أسره في جبل الظهر بالبيضاء، وبعد ذبحه قاموا بتعليق رأسه بيد أحد الإرهابيين ممن ارتكبوا جريمة الذبح وتحدث قائلا: “أنها عملية ذبح حوثي مشرك في جبل الظهر بمحافظة البيضاء”.

 

وتسببت جريمة الذبح التي نفذها تنظيم داعش بحق الأسير بفضيحة وإحراج كبير لقوى العدوان وإعلامه المضلل والكاذب، وقطعت الشك باليقين أن قوات المرتزقة التابعة لـ هادي يقاتلون بخندق واحد إلى جانب تنظيم داعش الإرهابي ضد الجيش اليمني واللجان الشعبية وبدعم وإسناد كبير وواسع من قبل تحالف العدوان السعودي – الإماراتي على اليمن.

في الختام .. هذه المواقف والأخلاق العظيمة التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية سيخلدها التاريخ حتماً وسيروي للأجيال القادمة عنها وعن مشاهدها التي تجاوزت حدود الإنسانية واثبتوا أنهم فرسان حملوا السلاح للدفاع عن وطنهم وأبناء شعبهم من أولئك الجزارين والسفاحين المتعطشين لسفك دماء أبناء جلدتهم بدعم وإشراف من أعداء الله والدين والوطن والإنسانية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا