المشهد اليمني الأول/

قتل وأصيب أكثر من 100 مجند وقيادي من منافقي العدوان في تعز إثر تعرضها أمس الاثنين لصاروخ باليستي أطلقته القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أثناء تأدية عرض عسكري للمنافقين.

وأعلنت القوة الصاروخية إطلاق صاروخ باليستي من طراز قاهر 2M على معسكر الخيامي بمديرية المعافر أثناء عرض عسكري للمنافقين بحضور قيادات عسكرية وأمنية على رأسهم نائب وزير الداخلية بحكومة المنافقين، اللواء علي ناصر لخشع الذي قالت مصادر موالية لتحالف العدوان إنه نجا فيما أقرت بسقوط قتلى وجرحى في صفوف المنافقين والقيادات العسكرية.

وأكد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول أن الصاروخ أصاب المعسكر بدقة عالية وتسببت شظاياها في إحراق مخزن أسلحة أدى لمضاعفة الخسائر المادية والبشرية، مشيراً إلى أن الصاروخ خلف أكثر من 40 قتيلاً وأكثر من 50 جريحاً.

وكان بين القتلى مصور قناة بلقيس التابعة لحزب الإصلاح محمد القدسي فيما أصيب مراسل قناة روسيا اليوم أثناء تغطيتهم للعرض العسكري.

وأكدت مصادر موالية لتحالف العدوان مقربة من حزب الإصلاح أن الإمارات رفضت تزويد مناطق في تعز بمنظومات باتريوت لحماية معسكرات المنافقين كالتي في مأرب والمناطق الجنوبية والساحل الغربي، في مسعى منها لتصفية حزب الإصلاح في تعز وتسليمها لطارق عفاش.

وأفادت المصادر أن هناك مخطط إماراتي لمواجهة حزب الإصلاح في تعز، مشيرةً أن الإمارات عمدت لطرد قناة الجزيرة القطرية من تعز في إطار مسعاها لمخطط تسليم تعز لطارق عفاش على حساب حزب الإصلاح.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا