الرئيسية أخبار وتقارير جرائم العدوان “عدوان أمريكي بريطاني” يستهدف مطار الحديدة الدولي و”عدوان سعودي” يتسبب باستشهاد طفلة...

“عدوان أمريكي بريطاني” يستهدف مطار الحديدة الدولي و”عدوان سعودي” يتسبب باستشهاد طفلة وإصابة 7 مواطنين

جدد العدوان الأمريكي البريطاني، مساء اليوم الأربعاء، عدوانه على محافظة الحديدة الساحلية غرب البلاد. وأفادت مصادر محلية في الحديدة بأن العدوان استهدف بغارتين مطار الحديدة الدولي، دون أن يبلغ عن إصابات حتى اللحظة.

وكان شن العدوان الأمريكي البريطاني، الخميس الماضي، عدوانا جديدا على العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة، حيث استهدف بـ6 غارات مناطق التلفزيون، والحفاء، وجربان شمال وجنوب العاصمة، كما استهدف بـ9 غارات استهدفت منطقتي كهلان والعبلا شرقي مدينة صعدة.

وقد العدوان الأمريكي البريطاني، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الحالي، 4 غارات جوية استهدفت مديرية اللحية بمحافظ الحديدة غرب البلاد، كما شن غارتين، الاثنين14 أكتوبر، على مديرية الصليف غربي محافظة الحديدة.

ويواصل التحالف الأمريكي البريطاني عدوانه على اليمن دعما للعدو الصهيوني، في محاولة منه لثني اليمن عن إسنادا الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة صهيونية منذ أكثر من عام.

وتؤكد القوات المسلحة اليمنية استمرارها في معركة طوفان الأقصى، وفرض الحصار البحري على الكيان حتى يتوقف العدوان الصهيوني على غزة ولبنان.

استشهاد طفلة وإصابة 7 مواطنين بقصف للعدو السعودي

على سياق اخر، استشهدت طفلة وأصيب 7 مواطنين آخرين، اليوم الخميس، بقصف مدفعي لجيش العدو السعودي على مديريات محافظة صعدة الحدودية.

وأفادت مصادر محلية في المحافظة أن طفلة استشهدت بقصف مدفعي للجيش السعودي استهدفها مع والدتها اثناء سفرهما قبالة منطقة القهر في مديرية باقم الحدودية. وأضا أن 7 مواطنين أصيبوا جراء قصف مدفعية العدو السعودي لهم أثناء سفرهم قبالة مديرية منبه الحدودية.

يأتي ذلك في سياق الجرائم والاعتداءات المتواصلة التي تنفذها قوات العدو السعودي بحق الشعب اليمني خصوصا المناطق الحدودية، في ظل مماطلة النظام السعودي بتنفيذ استحقاقات السلام بين البلدين.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version