الرئيسية أخبار وتقارير المشهد الجنوبي لليوم الثاني على التوالي.. محتجون يقطعون الشوارع الرئيسية في المكلا ويحرقون الإطارات

لليوم الثاني على التوالي.. محتجون يقطعون الشوارع الرئيسية في المكلا ويحرقون الإطارات

تشهد مدينة المكلا مركز محافظة حضرموت، مساء اليوم الثلاثاء، لليوم الثاني على التوالي، احتجاجات شعبية غاضبة على تدهور الخدمات ومنها انقطاع الكهرباء.

وأفاد المحتجون بأن انقطاع التيار الكهربائي في المدينة وصل لأكثر من 15 ساعة في اليوم الواحد، مما زاد من معاناتهم، وأقدموا على إثر ذلك على قطع الشوارع الرئيسية في المدينة واشعار إطارات السيارات.

وقام محتجون، مساء أمس الإثنين، بقطع عدة شوارع رئيسية في المدينة، وأضرموا النيران في إطارات تالفة، مما أدى إلى منع حركة المرور في عدد من الشوارع. ومن بعض الخطوط التى اغلقوها شوارع أحياء بن عزون والغار الأحمر في ظل سماع إطلاق النار.

وسبق أن ذكرت مؤسسة كهرباء الساحل، أن سبب هذه الأزمة الكبيرة في الكهرباء، يعود لنقص وقود التشغيل، فيما يأتي ذلك في ظل تجاهل حكومة بن مبارك الموالية للتحالف السعودي الإماراتي، لما يحدث في المكلا وبقية المحافظات، من تفاقم معاناة المواطنين في كل المجالات الحياتية من الكهرباء وارتفاع الأسعار جراء انهيار الريال اليمني.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version