الرئيسية أخبار وتقارير المشهد الجنوبي احتجاجات غاضبة في المكلا تتسبب في “قطع شوارع رئيسية واضرام للنيران” اثر...

احتجاجات غاضبة في المكلا تتسبب في “قطع شوارع رئيسية واضرام للنيران” اثر تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية

شهدت مدينة المكلا، مساء اليوم الإثنين، احتجاجات شعبية غاضبة على خلفية انقطاع الكهرباء وتدهور الأوضاع المعيشية والخدمية في المناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة التحالف.

وتداول ناشطون صور عن الاحتجاجات التي خرجت بسبب تمديد ساعات انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من 10 ساعات متواصلة وتدهور الاوضاع المعيشية.

وقام المحتجون بقطع عدة شوارع رئيسية في المدينة، وأضرموا النيران في إطارات تالفة، مما أدى إلى منع حركة المرور في عدد من الشوارع.

وقال شهود عيان أن محتجين غاضبين قاموا بقطع الطرقات الرئيسية في المدينة للمطالبة بتشغيل التيار الكهربائي. وأشاروا إلى أن عدد من الخطوط لا تزال مغلقة في أحياء بن عزون والغار الأحمر في ظل سماع إطلاق النار.

وزادت ساعات انقطاع التيار الكهربائي في ساحل حضرموت خلال الأسبوع الأخير دون معرفة الأسباب التي أدت لحدوث هذه الأزمة. بالمقابل تتواصل الدعوات للسلطات المحلية لبذل جهود عاجلة لحل أزمة الكهرباء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتعرضت العملة المحلية خلال الأيام الماضية لموجة جديدة من الانهيار، في مناطق تحالف العدوان، مقابل العملات الأجنبية، الأمر الذي فاقم معاناة المواطنين المستمرة منذ سنوات.

وتشهد المناطق المناطق الجنوبية المحتلة فوضى كبيرة تزيد من معاناة المواطنين بتجاهل تام من حكومة المرتزقة المدعومة من تحالف العدوان السعودي.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version