مقالات مشابهة

القوات اليمنية تعلن استهداف سفينة (MEGALOPOLIS) في البحر العربي إسنادا لغزة ولبنان

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، مساء الجمعة، تنفيذ عملية استهداف لسفينة (MEGALOPOLIS) في البحر العربي لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأوضحت في بيان عسكري أنها نفذتِ عمليةَ استهدافٍ لسفينةِ ” MEGALOPOLIS ” في البحرِ العربيِّ وذلك بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ بفضلِ الله.

وأضاف البيان أن العمليةُ نُفذتِ من قبلِ سلاحِ الجوِّ المسيرِ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ. مؤكدة استهدافُ السفينةِ جاء لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

وحيت القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ المجاهدينَ في غزةَ وفي لبنانَ وتؤكدُ أنَّ استشهادَ القائدِ الكبيرِ يحيى السنوار، لن يزيدَ المقاومةَ وكلَّ الأحرارِ في العالمِ إلا إصراراً على مواصلةِ طريقِ التحريرِ والانتصارِ.

وأكدت في ختام بيانها انها تدشنُ عامَها الثاني من الإسنادِ في معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ باستمرارَها في فرضِ الحصارِ البحريِّ على العدوِّ الإسرائيليِّ واستهدافِ كافةِ السفنِ المرتبطةِ به أو المتجهةِ إليه أو التي تتعاملُ معه وكذلك استمرارُها في استهدافِ العدوِّ الإسرائيليِّ بالصواريخِ والمسيراتِ وأنَّ هذه العملياتِ لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن قطاعِ غزةَ ووقفِ العدوانِ على لبنان.