مقالات مشابهة

نائب الأمين العام لحزب الله قاسم: انتقلنا من الإسناد إلى مواجهة حرب إسرائيل وقررنا تنفيذ معادلة “إيلام العدو” وصواريخنا طالت “تل أبيب” ونحن من سيمسك “رسن” العدو ونعيده إلى الحظيرة

أكد نعيم قاسم، انتقال “حزب الله” من الإسناد إلى مواجهة حرب إسرائيل واقرار تنفيذ معادلة “إيلام العدو”، مؤكداً ان صواريخهم طالت “تل أبيب” وأقول للإسرائيليين لاتصدقوا مايقول مسؤولوكم بل انظروا إلى قتلاكم في الحرب.

وقال نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، اليوم الثلاثاء، في كلمة له عن المستجدات، أن “إسرائيل” ومن وراءها يقتلون ويرتكبون المجازر وعلينا اتخاذ موقف حيال ذلك، مؤكداً: نحن في المقاومة تربينا على يد القائد الكبير سماحة الأمين العام السيد حسن نصر الله.

وأكد “نعيم قاسم” نستطيع استهداف أي نقطة في الكيان الإسرائيلي وسنختار النقطة المناسبة، مبيناً انه منذ أسبوع قرروا تنفيذ معادلة جديدة هي “إيلام العدو” وهي معادلة ستستمر، ومؤكداً ان صواريخهم طالت تل أبيب ودفعت مليوني إسرائيلي إلى الملاجئ وعطلت مطار بن غوريون.

ووجه نائب الأمين العام لحزب الله رسالة للصهاينة قائلاً: أقول للإسرائيليين لا تصدقوا ما يعلنه مسؤولوكم وانظروا إلى قتلاكم في الحرب.

وأضاف “نائب الأمين العام” انه لا يمكن فصل لبنان عن فلسطين ولا المنطقة عن فلسطين، مشيراً الى أن طوفان الأقصى جاء بعد 75 عاما من الاحتلال وهذا حق مشروع. مشيراً الى أن لبنان ضمن المشروع التوسعي “الإسرائيلي”، وأوضح أن “إسرائيل” تراهن على الإجرام الذي يرعب الآخرين والتبني المطلق من أمريكا.

بقاء السيد نصر الله وأوامرة تنفذ

وأكد نائب الأمين العام لحزب الله: أن السيد نصر الله لم يغادرنا، والمجاهدون يواجهون بعزم عنفوانه، وشعبه صامد بحبه، وأملنا بالنصر لا حدود له، مؤكداً ان طيف السيد نصر الله يرعب الأعداء وأمره نافذ وسنهزم الأعداء ونقتلعهم من أرضنا.

وبيّن أن الكيان المحتل قائم على القتل والتشريد والمجازر ويراهن على الإجرام والتبني المطلق من أمريكا، وان الاحتلال لم يخرج من لبنان إلا بالمقاومة وبلدنا يقع ضمن المشروع التوسعي الإسرائيلي. مؤكداً ان مساندتهم للفلسطينيين هي مساندة للحق لأنهم أصحاب حق وبالتالي نضيق مدى المشروع التوسعي الإسرائيلي، وأوضح أنه لولا أمريكا الشيطان الأكبر لما استطاعت “إسرائيل” أن تسيطر.

وأشار الى أن أعمال الإبادة التي تقوم بها “إسرائيل” وأمريكا تعني أنهما شريكتان في إنجاز شرق أوسط جديد على الطريقة الإسرائيلية.

وكشف قاسم أنه تم الطلب منهم وقف الحرب والابتعاد أكثر من 10 كيلومترات عن الحدود كي لا نستفز “إسرائيل” لكننا أصرينا على وقف النار في غزة، موضحاً انه لم نتجاوب مع طلبهم بفصل لبنان عن غزة والمشروع الحالي هو توسعي ومن يقاتل هم الفلسطينيون ونساندهم لحمايتهم وحماية أرضنا.

وأكد قاسم: نحن أمام مشروع فلسطيني وليس أمام مشروع إيراني أبدا وهذا فخر لإيران بدعم فلسطين.

رسائل نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ “نعيم قاسم”

نائب الأمين العام “نعيم قاسم” للصهاينة:

– أقول للجبهة الداخلية أن الحل بوقف إطلاق النار وبعد وقف إطلاق النار بحسب الاتفاق غير المباشر يعود المستوطنون إلى الشمال

– أقول للإسرائيليين لا تصدقوا ما يعلنه مسؤولوكم وانظروا إلى قتلاكم في الحرب

نائب الأمين العام “نعيم قاسم”لحزب الله للمجاهدين:

– أنتم درة الجهاد وعنوان العزة والكرامة انتم الأكمل ونحن معكم ووراءكم

– أبناؤكم في الميدان وأنتم في النزوح وأنتم فعلاً أشرف الناس ونحن وإياكم في مركب واحد

– أنتم الأمل فاستمروا في القتال وثقتنا بكم كبيرة

نائب الأمين العام “نعيم قاسم” للنازحين:

– يا أهلنا الذين نزحوا أبناؤكم في الميدان وأنتم في النزوح والله أنتم أشرف الناس ونحن وإياكم في مركب واحد

– إن النصر مع الصبر لكن أعدكم وعدًا وعده سيدنا الأمين العام، أعدكم بأن تعودوا إلى بيوتكم التي سنعمرها وستكون أجمل مما كانت عليه وقد بدأنا إعداد المقدمات لهذا الأمر

نائب الأمين العام “نعيم قاسم” للشعب اللبناني:

– الالتفاف الوطني اللبناني مع المقاومة يزيد اللحمة وسنكون معاً وحزب الله باق رغم كارهيه

– أقول للبنانيين علينا الصبر لتحقيق النصر وأعدكم بالعودة لبيوتكم التي سيعاد تعميرها

– أقول للبنانيين لن نترككم ولن تتركونا وسيرى الجميع المقاومة مع شعبها العظيم