الرئيسية أخبار وتقارير الرئيس المشاط: بعد 60 عاما من ثورة 14 أكتوبر نتصدى للغزاة الجدد...

الرئيس المشاط: بعد 60 عاما من ثورة 14 أكتوبر نتصدى للغزاة الجدد حتى تحرير كل شبر من الأراضي اليمنية

أكد رئيس “المجلس السياسي الأعلى” في صنعاء، مهدي المشاط، اليوم الأحد، أن “اليمنيون اتخذوا قراراً لا رجعة فيه ألا وصاية ولا احتلال لأرضهم مهما كلفهم الثمن”، مشيرا إلى أنهم “مستمرون بعون الله حتى تحرير آخر شبر من الأراضي اليمنية”، في إشارة المناطق الجنوبية الخاضعة لسيطرة فصائل التحالف السعودي الإماراتي.

وقال المشاط في كلمة بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر، إن هذه الذكرى “تذكرنا بعظمة وبسالة شعبنا اليمني الذي واجه الاحتلال البريطاني كأكبر امبراطورية على وجه الأرض في ذلك الحين”، مضيفا أن “اليمنيون صنعوا بثورة الـ14 من أكتوبر دروس العزة والكرامة والشجاعة والحرية حتى اندحر المحتل من أرضنا وإلى غير رجعة”.

وأشار إلى أنه “بعد 60 عاما من ثورة 14 أكتوبر نتصدى للغزاة الجدد بمواجهة تحالف العدوان بزعامة أمريكا على مدى 10 سنوات لإفشال مشروعه الاستعماري”، في إشارة إلى التحالف السعودي الإماراتي.

ولفت رئيس “المجلس السياسي الأعلى”، إلى أن “غزاة اليوم يمارسون سياسة غزاة الأمس في نشر الفتن واستخدام المرتزقة والعملاء لتسهيل السيطرة والاحتلال”، مؤكدا أن “التاريخ لن يرحم من يقف في صف الغزاة والمجد لكل الأحرار المواجهين للغزاة مهما كانت التضحيات”.

ودعا المشاط، “النظام السعودي لإنهاء العدوان ورفع الحصار بشكل كامل وتنفيذ الاستحقاقات الإنسانية”، مخاطبا النظام السعودي بالقول: “إطالة أمد العدوان لا يصب في صالح المنطقة ولا يخدم السلام وإنما يصب في مصالح الأمريكان”.

وجدد مهدي المشاط ما اعتبرها تصيحته “للمتورطين في خيانة ثورة 14 أكتوبر ومبادئها من المنحازين إلى صف المحتل بالعودة إلى جادة الصواب”، في إشارة للفصائل التي تقاتل في صف التحالف السعودي الإماراتي.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version