الرئيسية أخبار وتقارير “سبايدر مان” يتضامن مع غزة و”وائل جسار” يوقف نشاطه الفني بسبب الحرب...

“سبايدر مان” يتضامن مع غزة و”وائل جسار” يوقف نشاطه الفني بسبب الحرب على لبنان

أعلن الفنان الأميركي، أندرو جارفيلد، الذي اشتهر بتجسيد شخصية سبايدر مان، دعمه للشعب الفلسطيني، داعيًا جمهوره إلى توجيه الدعم والطاقات إلى فلسطين، وتحديدًا أهل غزة.

وقال جارفيلد، خلال استضافته في بودكاست Happy Sad Confused: «من بين كل الناس في العالم، لا أحتاج إلى أي شيء، أنا سعيد للغاية، ولكن يجب أن نوجه طاقتنا نحو شيء مهم حقًا، مثل حياة الفلسطينيين في غزة».

وأشار إلى أن أي شخص يعاني أو مضطهد يجب أن يحظى بالاهتمام والدعم، مضيفًا أن معاناة الفلسطينيين هي المكان الذي يجب أن تُوجّه إليه الطاقات الآن.

يُذكر أن غارفيلد، كان قد وقع رسالة موجهة للرئيس الأميركي جو بايدن، إلى جانب عدد من الممثلين منهم خواكين فينيكس، وكريستين ستيوارت، يدعون فيها إلى وقف إطلاق النار في غزة بعد العدوان الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023.

الفنان وائل جسار يوقف نشاطه الفني بسبب الحرب على لبنان

بدوره، أعلن الفنان وائل جسار وقف نشاطه الفني نهائيا حتى الانتهاء من ما يحدث في موطنه لبنان والتي تعاني في الفترة الحالية مما كانت تعاني منه غزة على يد الكيان الإسرائيلي المحتل.

وقال وائل جسار في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: الشعب اللبناني موجوع، وبيعاني، وفي كتير مش لاقيين أكل ومأوى ودا أقل واجب تجاه شعبي وبلدي الشغل بيرجع، لكن اللي بيحصل في بلادنا صعب.

وأضاف: إحنا قاعدين في بيوتنا وسامعين الضرب وإحنا بعيد شوية، فما بالكم بالناس اللي وسط الضرب، الله يعين الشعب اللبناني ويرحم الشهداء، ويشفي المصابين.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version