مقالات مشابهة

طلاب وأكاديميو جامعة صنعاء يباركون عمليات استهداف كيان العدو الإسرائيلي

خرجت مسيرة طلابية وأكاديمية، في جامعة صنعاء، اليوم الأربعاء، تندد “بجريمة اغتيال الشهيد المجاهد حسن نصر الله، والعدوان الصهيوني على المنشآت المدنية في محافظة الحديدة”، مباركين في ذات الوقت للرد الإيراني على كيان الاحتلال الذي طال “قواعد ومعسكرات ومطارات العدو الصهيوني”.

ورددت الحشود الطلابية والأكاديمية، “الهتافات والشعارات المنددة بإمعان العدو الصهيوني في إرتكاب أبشع الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني والمنشآت المدنية بالحديدة”، رافعين الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، بالإضافة إلى صور نصر الله.

واستنكرت المسيرة الطلابية والأكاديمية، “صمت المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية إزاء جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني والمقاومة اللبنانية”، معتبرين ذلك “تواطئ صريح ومشاركة واضحة في هذه الجرائم”.

وبارك المشاركون الرد الإيراني”الذي أحرق قواعد ومعسكرات ومطارات العدو الصهيوني والذي اثبت فشل وعجز الدفاعات الجوية لهذا العدو المجرم بدعم وغطاء أمريكا”، معبرين في ذات الوقت عن استهجانهم لموقف بعض الدول العربية المخزي والمشين التي جندت نفسها لحماية العدو الصهيوني واعتراض بعض الصواريخ.

وبارك طلاب وأكاديميو جامعة صنعاء، عمليات القوات اليمنية “المتصاعدة التي دكت عمق الكيان الإسرائيلي و ما تحقق من إنجازات نوعية في التصنيع العسكري للصواريخ الفرط صوتية والطيران المسير”.