الرئيسية أخبار وتقارير صنعاء تطمئن المواطنين باستقرار الوضع التمويني “للنفط والغاز” وتؤكد حتمية الرد على...

صنعاء تطمئن المواطنين باستقرار الوضع التمويني “للنفط والغاز” وتؤكد حتمية الرد على “العدوان الإسرائيلي”

انفجارات جيزان.. العمق السعودي تحت رحمة الباليستيات والمسيرات اليمنية

طمأنت العاصمة صنعاء، اليوم الأحد، المواطنين بتوفر النفط والغاز في مناطق سيطرتها من خلال استقرار الوضع التمويني للوقود والغاز، حيث سبق وأن قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة تحسباً لحدوث أي طارئ، وذلك بعد أن شن جيش الاحتلال الإسرائيلي عدواناً عسكرياً على ميناء الحديدة.

وأكدت شركة النفط اليمنية، أنها سبق واتخذت الإجراءات والاحتياطات اللازمة لأي طارئ، وأن الوضع التمويني في المناطق الحرة مستقر تماماً . ودعت الشركة في بيان، المواطنين للتعاون في حال مخالفة أي محطة للقوانين النافذة والمتبعة كالإغلاق لخلق أزمة أو رفع التكلفة الرسمية أو الامتناع عن تعبئة الوقود من خلال التواصل على الرقم المجاني: 8001700.

هذا وطمأنت الشركة اليمنية للغاز كافة المواطنين بوجود كميات كبيرة واحتياطي من الغاز يكفي لاحتياجات كافة القطاعات التي تعمل بالغاز.

وأهابت الشركة في بيان بكافة المواطنين عدم الانجرار وراء الشائعات وافتعال الأزمات بدون أي مبرر، مؤكدة أنه لا داعي للقلق. وأشارت إلى أنه في حال أي مخالفة أو رفع في الأسعار يتم التواصل على الرقم المجاني 8000076، أو رقم العمليات 015333303.

السياسي الأعلى يؤكد أن العدوان الإسرائيلي لن يمر دون رد

بدوره، أدان المجلس السياسي الأعلى العدوان الإسرائيلي الغاشم على محافظة الحديدة، والذي استهدف للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة، وهي محطة كهرباء الميناء ومحطة كهرباء الحالي، وخزانات كهرباء العرج وخلف عدد من الشهداء والجرحى.

وأكد السياسي الأعلى في بيان صادر عنه بحتمية الرد على العدوان الإسرائيلي، وأن موقف مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم مبدئي وإيماني وديني، ولن يتوقف أو يتراجع، وأنه مستمر بمعونة الله وتوفيقه.

وأضاف البيان:”ومع علمنا أن هذا العدو يدوس فوق القوانين والأعراف الدولية بكل همجية، ولكنهم بهكذا همجية يجعلون أنفسهم أمام ردود لا يطيقونها”. وأشار إلى أن العدوان الإسرائيلي الغاشم على بلادنا واستهدافه لمحطات الكهرباء يهدف إلى مضاعفة معاناة أبناء الشعب اليمني وثني الجمهورية اليمنية عن مواقفها المساندة للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية العادلة والمحقة، وهو ما لم يتحقق.

ولفت السياسي الأعلى إلى العدوان الإسرائيلي لن يزيد الشعب اليمني إلا إصراراً على مواصلة موقفه ومساندته لنصرة الشعب الفلسطيني ودفاعاً عن النفس، وسيكون هذا دافعاً للقوات المسلحة اليمنية، وهي قادرة بعون الله على تأديب هذا الكيان المجرم ولها اليد الطولى لذلك.

ودعا المجلس كافة دول العالم وهيئاته ومنظماته وشعوبه إلى إدانة هذا العدوان الإسرائيلي الغاشم على الجمهورية اليمنية، والذي يؤكد استمرار العدوانية الإسرائيلية بدعم أمريكي للاعتداء على كل شعوب وأحرار العالم دون أي محاسبة أو تبعات.

وشن طيران العدوان الإسرائيلي، في وقت سابق اليوم، غارات على مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطتي كهرباء الحالي والكثيب ومطار الحديدة، بمشاركة عشرات الطائرات الإسرائيلية، وذلك بالتنسيق مع القيادة الوسطى للجيش الأمريكي”، وفق موقع “أكسيوس” الأمريكي.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version