الرئيسية أخبار وتقارير ردنا سيكون مؤلم.. وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان: سنواصل ضرب عمق العدو...

ردنا سيكون مؤلم.. وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان: سنواصل ضرب عمق العدو وأي اعتداء على أرضنا أو على أشقائنا سيواجه بردود فعل عاجلة وقوية

وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان القيادة الثورية والسياسية بالعام الهجري الجديد

أكد وزير الدفاع والإنتاج الحربي اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري، أن القوات المسلحة اليمنية أصبحت اليوم تمتلك القدرات العسكرية القادرة على توجيه الضربات القاسية إلى الأعداء.

جاء ذلك خلال برقية تهنئة تم رفعها إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط القائد الأعلى للقوات المسلحة وأعضاء المجلس السياسي، بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر الخالدة.

وأشارت التهنئة إلى أن القوات المسلحة اليمنية تمكنت من بناء جيش قوي ومؤهل قادر على الدفاع عن الوطن، وصون كرامته وحماية سيادته واستقلال قراره،

وأكد أن العدو أصبح من هذه اللحظة في موقع المدافع، بينما نحن وبفضل الله وقدرته في موقع المهاجم، وعلى الكيان الصهيوني المجرم هو ومن يدعمه ويسانده أن يفهموا جيداً أن ضرباتنا ستستمر في الوصول إلى عمق الأراضي المحتلة، لنترك له رسالة واضحة أن أي اعتداء على أرضنا، أو على أشقائنا سيواجه بردود فعل عاجلة وقوية.

وواصل وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان: “لا مجال للضعف أو التردد فالأمة بحاجة إلى شجاعة، وليعلم الأعداء وعملائهم أننا لا نأبه لردود أفعالهم، فنحن عازمون على ضرب عمقهم، ومواقعهم الحساسة معتمدين على الله العزيز، ولن نتوقف عن ذلك حتى يتوقف العدوان على إخواننا في غزة، وهذا عهد ووعد لا تراجع عنه مهما بلغت التضحيات”.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version