مقالات مشابهة

مسيرة حاشدة لجامعة صنعاء تندد بتفجير أجهزة الاتصالات في لبنان وباستمرار المجازر في غزة

واصل طلاب وأكاديمي جامعة صنعاء، اليوم الربعاء، الخروج في المسيرة الأسبوعية للتنديد بمجازر الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الفلسطينيون في غزة للشهر الـ11 على التوالي.

وخرج اليوم آلاف الطلاب إلى جانب الأكاديميين في مسيرة حاشدة في الجامعة تأييدًا لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد عمق العدو الإسرائيلي، ودعمًا وإسنادًا للشعب الفلسطيني، ورفضًا واستنكارًا للمجازر الوحشية التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق أبناء غزة.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام اليمنية والفلسطينية، مرددين شعارات مؤيدة لعمليات القوات المسلحة اليمنية والمنددة بالمجازر الإسرائيلية ضد الفلسطينيين في ظل صمت عالمي مطبق وتخاذل عربي وإسلامي.

كما استنكر المشاركون جريمة الاحتلال التي استهدفت تفجير وسائل الاتصالات في لبنان والتي أسفرت عن استشهاد 11 شخصًا وإصابة الآلاف، واعتبروها دليلاً على تخبط العدو الصهيوني وفاعلية ضربات المقاومة اللبنانية.

وحيا المشاركون صمود الشعب الفلسطيني طوال عام كامل، داعين طلاب جامعات العالم إلى التضامن والخروج في مسيرات رفضًا للجرائم الإسرائيلية، كما ناشدوا الشعوب العربية والإسلامية بالتحرك لنصرة القضية الفلسطينية.