مقالات مشابهة

الحوثي يدعو الى الخروج المليوني الكبير احتفاءً بالمولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم

أكد قائد أنصار الله، عبد الملك الحوثي، ان مناسبة المولد النبوي محطة مهمة نتزود منها ما نحتاجه من متطلبات روحية وتربوية وعملية في ظل ما تواجهه الأمة من تحديات.

ولفت الى أن أمتنا الإسلامية مستهدفة من جانب أعدائها بكل أشكال الاستهداف وتواجه مخاطر تهدد وجودها كأمة مستقلة لها مشروعها. مضيفاَ ان المنافقون ينشطون داخل الأمة لإثارة الفتن والتثبيط ومحاولة صرف الأمة عن أي موقف جاد لمواجهة الكافرين والتصدي لهم.

وحث السيد الحوثي على المشاركة الفاعلة في الفعالية الاحتفائية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف غدا الاحد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء والمحافظات. داعياً الشعب اليمني الى الخروج يوم الغد، والحضور الكبير في فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد ان إظهار الزينة والفرح والاستبشار بذكرى مولد الرسول صلوات الله عليه وعلى آله كان بارزا اعترافا بعظيم المنة لله. وان معظم المدن اكتست بالزينة الخضراء بتوجه مباشر من الناس ورغبة وتفاعل منهم.

ولفت الى ان التفاعل الشعبي ابتهاجا بالمولد النبوي الشريف كان واسعا وواضحا وهو يعبر عن المحبة والتوقير والفرح بفضل الله وبرحمته.

وأوضح ان الخروج الكبير نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم وتأكيدا على ثبات شعبنا على موقفه الجهادي الذي هو استجابة لله ووفاء لرسوله الكريم. راجياً إن شاء الله أن يكون الحضور مشرفا وكبيرا يعبر عن محبة شعبنا لرسول الله كما كان الحضور في السنوات الماضية.