مقالات مشابهة

مباركين اختيار السنوار.. اليمنيون يتوعدون كيان الاحتلال برد عسكري يذوق معه مرارة انتظار العقاب

توعد اليمنيون في مسيرات جماهيرية “ضخمة”، الجمعة، كيان الاحتلال برد يذوقون فيه مرارة انتظار العقاب، قائلين إن “الرد آت لا محالة ويجب أن تقلقوا وتذوقوا مرارة انتظار العقاب في الليالي والأيام القادمة”.

وأكد بيان المسيرات “المليونية” التي خرجت اليوم تحت شعار “معركة جهاد ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر”، استمرار اليمنيون بالجهاد نصرة لغزة “بالتعبئة والتحشيد والتبرع بالمال وبمختلف الفعاليات والأنشطة وبالمقاطعة الاقتصادية للأعداء”.

ووجه البيان رسالة للأنظمة العربية بالقول: “نقول لحكام العرب والمسلمين الخونة إنا نرى الحسرة في عيون أبناء شعوبكم فهم كانوا يأملون دفاعكم عن الشعب الفلسطيني في غزة”.

 وتوعد اليمنيون، كيان الاحتلال “الإسرائيلي”، بالقول: “زوالكم وعد إلهي محتوم في كتاب الله ودعمكم ومساندتكم من قبل أمريكا والغرب الكافر والمطبعين لن ينقذكم من هذا المصير”

وعبر بيان المسيرات الجماهيرية التي خرجت في العاصمة صنعاء والمحافظات، عن إدانته “المواقف المخزية والمشينة للأنظمة العربية والإسلامية المطبعة التي جعلت من نفسها متارس للدفاع عن العدو الإسرائيلي”.

وسبق أن أكد قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي بأن الرد الكبير على العدو “الإسرائيلي” آت لا محالة، ردا على عدوانه على ميناء الحديدة وجملة الجرائم التي يرتكبها في قطاع غزة.