الرئيسية أخبار وتقارير أول تعليق للسيد الحوثي على اغتيال اسماعيل هينة

أول تعليق للسيد الحوثي على اغتيال اسماعيل هينة

علق قائد أنصار الله، عبد الملك الحوثي، اليوم الأربعاء،  على استشهاد القائد اسماعيل هنية، مؤكداً التعاون مع المقاومة في الانتقام على اغتياله.

وعزى السيد الحوثي في استشهاد القائد الجهادي الكبير إسماعيل هنية والقائد المجاهد فؤاد شكر، وقال: ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد الأخ المجاهد الكبير القائد الإسلامي شهيد الأمة الإسلامية عموما وشهيد فلسطين والقدس إسماعيل هنية.

وأكد السيد الحوثي بالتعاون مع محور المقاومة في الانتقام للشهيد وسائر الشهداء ولمظلومية الشعب الفلسطيني. وقال لن نألو جهدا بإذن الله وبالتعاون مع إخوتنا في محور الجهاد والمقاومة في الانتقام للشهيد وسائر الشهداء ولمظلومية الشعب الفلسطيني.

وأضاف في بيانه: توج الشهيد رحمه الله عطاءه وجهاده بخير ختام وهو الشهادة في سبيل الله تعالى بعد مسيرة طويلة حافلة بالجهاد والعطاء والإسهام الكبير في إقامة بنيان الحركة الإسلامية. كما توجه إلى أسرته الكريمة المضحية في سبيل الله بأحر التعازي وخالص المواساة وإلى حركة حماس وكل المجاهدين والشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية جمعاء.

وأوضح السيد الحوثي ان الحركة الإسلامية رفعت راية الجهاد ووقفت بفاعلية وثبات في طليعة الشعب الفلسطيني المظلوم الصابر المجاهد حتى حققت الإنجازات الكبيرة، مضيفاً أن الحركة الإسلامية أصبحت بمعونة الله تعالى جبهة صلبة وقوية في وجه الإجرام الصهيوني.

وأكد الحوثي أن العدو الإسرائيلي لن يحقق شيئاً من آماله بكسر المقاومة وإخماد الروح الجهادية والإرادة الفولاذية للإخوة المجاهدين في فلسطين وفي كل جبهات الإسناد.

وبيّن أن جريمة استهداف الأخ العزيز المجاهد الكبير إسماعيل هنية ستكون حافزا أكبر على الصمود والثبات والتفاني في سبيل الله تعالى والتنكيل بالعدو المجرم. مؤكداً تَورط العدو المجرم بالاستهداف للشهيد لينقل المعركة إلى مستوى أوسع وأبعاد أكبر تكون عواقبها على العدو بإذن الله وخيمة.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version