مقالات مشابهة

ورد الآن.. تسريب استخباراتي يكشف حجم “الرد اليمني” الساحق على “العدوان الإسرائيلي” والأماكن التي سيطلق منها (الهجوم الأكبر على الإطلاق)

كشف كيان العدو الإسرائيلي، اليوم الإثنين، قراءة جديدة للرد اليمني المرتقب.. يأتي ذلك عقب تراسل مع الاستخبارات الأمريكية وسط تكثيف حركة الأقمار الصناعية.

ونقلت قناة “كان” العبرية عن مسؤولين في حكومة الاحتلال توقعهم بأن يكون الرد اليمني اكبر بكثير من الذي سبق للاحتلال وان تعرض له على امتداد اشهر طوفان الأقصى، وان يمتد الرد اليمني لمرحلة أطول حتى بعد ابرام اتفاق في غزة.

وأشارت المصادر إلى أن صور أقمار صناعية أظهرت تحضير من وصفتهم بـ”الحوثيين” لهجوم مسير كبير ومن مناطق مختلفة من اليمن.

وجاء الكشف عن هذه المعلومات عقب تقارير اعلام عبرية عن تحذير الاستخبارات الأمريكية للاحتلال الإسرائيلي من هجوم يمني وكبير خلال الساعات المقبلة.

وكانت اليمن أعلنت في وقت سابق دخول المرحلة الخامسة من التصعيد مع تحديد عاصمة الاحتلال “تل ابيب” مسرحا لها إضافة لتسمية الطائرة المسيرة الجديدة يافا سلاح بارز على راس الهجوم بعد نجاحها باختراق الدفاعات الإسرائيلي بأهم وأول عملية من نوعها في قلب الاحتلال.

وشنَّ العدوُّ الإسرائيليُّ عدواناً غاشماً، السبت، على محافظةِ الحديدةَ حيثُ استهدفَ بعدةِ غاراتٍ محطةَ الكهرباءِ التي تُغذي مدينةَ الحديدةَ الساحليةِ بالكهرباءِ واستهدفَ كذلك ميناءَ الحديدةِ و“خزاناتِ الوقودِ” وجميعُها أهدافٌ مدنية.