مقالات مشابهة

السياسي الأعلى: سنصعّد من عملياتنا المساندة لغزة ردا على استمرار جرائم الإبادة

جدد المجلس السياسي الأعلى،اليوم السبت، التأكيد على استمرارية الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني المظلوم بكافة الوسائل المتاحة، وأنه بإذن الله سيكون إلى تصعيد.

وقال “السياسي الأعلى” في صنعاء، إن الجرائم التي يرتكبها كيان العدو “الإسرائيلي” على مدى تسعة أشهر تؤكد الإصرار الأمريكي على استمرار جرائم الإبادة بحق أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم، مؤكدا أن تصعيد العدو سيدفع الموقف اليمني إلى أن يصعّد أكثر في عملياته المساندة لغزة.

وعبر المجلس في بيان، عن إدانته لـ”مجزرة العدو الصهيوني، بحق النازحين بمواصي خان يونس جنوبي غزة والتي راح ضحيتها أكثر من 350 شهيداً وجريحاً، مشيرا إلى أن “مزاعم السعي لإبرام اتفاق لوقف إطلاق النار ليست سوى لإتاحة المجال للعدو الإسرائيلي لارتكاب المزيد من جرائمه”.

وأدان “تواطؤ الأنظمة العربية مع العدو الإسرائيلي وتبني بعضها لموقفه، وتسخير وسائل الإعلام التابعة لها لخدمة الكيان الصهيوني والتغطية على مجازره بحق النساء والأطفال في قطاع غزة، والذي يعتبر خيانة للأمة العربية والإسلامية”.

ودعا الدول والشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى التحرك الجاد لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم وإيقاف جرائم الإبادة الجماعية الصهيونية بحق الفلسطينيين. وحث على مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كسلاح وموقف.