الرئيسية أخبار وتقارير السيد القائد في ذكرى يوم الولاية: نسعى للخلاص من ولاية الطاغوت ونقف...

السيد القائد في ذكرى يوم الولاية: نسعى للخلاص من ولاية الطاغوت ونقف في موقف التحدي والمواجهة لأولياء الشيطان

أكد السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي على أهمية ترسيخ مبدأ الولاية والكفر بالطاغوت، وان من واجب كل من ينتمي إلى مدرسة الولاية أن يسعى إلى الاقتداء والاتباع والتولي العملي، محذراً من سعي أمريكا لفرض ولايتها على المسلمين.

وقال السيد القائد، في كلمة له بمناسبة ذكرى يوم الولاية اليوم الاثنين، إن إحياء ذكرى يوم الولاية هو شهادة للنبي صلى الله عليه وآله وسلم بالبلاغ، وترسيخ للوعي والايمان بولاية الله تعالى والكفر بالطاغوت، وهذا من أهم المبادئ الإيمانية.

وأضاف: نحن معنيون بترسيخ مبدأ وقيم الولاية انتماء علميا صادقا ثمرته النصر من الله والغلبة والتأييد، ونسعى للخلاص من ولاية الطاغوت ونقف في موقف التحدي والمواجهة لأولياء الشيطان

وأشار السيد القائد إلى أن أمريكا تسعى لفرض ولايتها على المسلمين، وأنها تجعل نفسها في موقع الآمر والناهي والذي يفرض السياسات.

وبين أن أمريكا تتدخل في شؤون أمتنا الإسلامية في كل المجالات وتسعى لفرض ولايتها على المسلمين ومعها إسرائيل واللوبي اليهودي.

ووصف السيد عبدالملك الحوثي أمريكا بأنها طاغوت هذا العصر الطاغوت المستكبر، وأن سعيها لفرض ولاية الطاغوت على المسلمين يشكل خطورة بالغة على المسلمين في هويتهم الإسلامية وفي دينهم وفي كل شؤونهم.

وأكد على وجود استجابة واسعة من كثير من الحكومات والأنظمة وتقبل مع سعي أمريكا لفرض ولاية الطاغوت، وأن بعض الحكومات والأنظمة تسعى لمحاربة من لا يقبل بولاية الطاغوت الأمريكية.

وأوضح السيد القائد أن من يتقبل ولاية أمريكا بات يأتمر بأمرها وينتهي بنهيها، وأن ذلك يشمل كل مناحي الحياة، من السياسة إلى الاقتصاد، مروراً بالعلاقات الدولية.

وبيّن السيد القائد أن أمريكا باتت تحدد لمن يواليها من هو العدو ومن هو الصديق، وتطلب منهم التحالف مع إسرائيل والتطبيع معها، دون أي اعتبار لمصالح شعوبهم أو عقائدهم.

وأشار السيد القائد إلى أن من يتبع ولاية أمريكا يُطلب منه معاداة أي بلد أو جهة إسلامية تعاديها أمريكا، بغض النظر عن صحة موقفها أو شرعية سلوكها.

وحذر السيد القائد من أن ولاية أمريكا هي ولاية الطاغوت، وأنها امتداد للتولي للشيطان، وأن من يتبعها فهو يتبع الشيطان.

ودعا السيد القائد إلى التحرر من التبعية لولاية الأمر الأمريكية، والاعتماد على الله تعالى، والتمسك بالمبادئ والقيم الإسلامية، والعمل على بناء دولة قوية وعادلة.

كما دعا إلى التمسك بولاية الله تعالى والكفر بالطاغوت، وأن يكون المسلمون على بينة من مخططات أعدائهم الذين يسعون لضرب هويتهم الإسلامية وقيمهم ومبادئهم.

وأشاد السيد القائد بحضور الشعب اليمني الواسع لإحياء ذكرى يوم الولاية، مؤكداً أن هذا الحضور يعكس إيمان الشعب اليمني العميق بولاية الله تعالى ورفضه لولاية الطاغوت.

وأكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمته، على أن الشعب اليمني سيستمر في صموده ومقاومته في وجه العدوان الأمريكي السعودي، وأن النصر سيكون حليف من يقفون في صف الحق والعدالة.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version