مقالات مشابهة

أبشع جريمة: شاهد ماذا فعل مرتزقة طارق عفاش.. قاموا بنحر المواطن “إبراهيم الربوعي” وإعدامه بالرصاص أمام أبنائه وزوجته ووالدته في حيس

في جريمة بشعة أقدم عليها مرتزقة المنافق “طارق عفاش” وعلى رأسهم مدير أمن مديرية حيس “المنافق محمد كزيح” ومرتزقته بذبح المواطن “إبراهيم الربوعي” في مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

وأفاد مصدر محلي عن قيام مرتزقة مايسمى مدير أمن مديرية حيس المقربين من المنافق طارق عفاش باقتحام منزل المواطن “إبراهيـم الربوعي” فجرا، وقاموا بطعنه ونحره بالرقبة ثم قاموا بإطلاق الرصاص عليه حتى توفي بداخل منزله وأمام أبنائه وزوجته ووالدته.

وبعد نحر المواطن “إبراهيم الربوعي” وإعدامه بالرصاص، قام المرتزقة بالإعتداء على زوجته بالضرب، وسط فزع أبنائه ووالدته.

يشار إلى أن المواطن “إبراهيم الربوعـي” مبتور الساق وقام مايسمى بمدير أمن حيس التابع للمنافقين المدعو “محمد كزيح” بنهب قطعة أرض يملكها، وكان قد تعرض المواطن إبراهيم للسجن لعدة أشهر دون وجه حق من قبل المنافق المدعو “محمد كزيح” والمدعوم من المنافق طارق عفاش.

وانتشرت صور من أقارب المغدور إبراهيم الربوعي، توضح تعرضه لاعتداء وحشي وطعنات في الرقبة، وحتى الآن لم تقم سلطات المنافقين في مديرية حيس الخاضة لعصابات المنافق طارق عفاش بإتخاذ أي إجراءات في الجريمة البشعة بحق المواطن “إبراهيم الربوعـي”.