الرئيسية أخبار وتقارير المشهد العسكري بالفيديو.. شاهد لحظة اصطدام “زورقين يمنيين مسّيرين” أطلقتهما البحرية اليمنية بسفينة (توتور...

بالفيديو.. شاهد لحظة اصطدام “زورقين يمنيين مسّيرين” أطلقتهما البحرية اليمنية بسفينة (توتور – TUTOR) في “البحر الأحمر” بانفجار كبير متسببين بإغراقها

وزع الإعلام الحربي اليمني، اليوم الأربعاء، مشاهد حصرية تظهر استهداف القوات اليمنية لسفينة “توتور” في 12 يونيو الجاري ومن ثم غرقها في وقت لاحق امس.

وتظهر المشاهد لحظة استهداف السفينة بزورقين هجوميين حدوث انفجارين عنيفين بالسفينة واغراقها لمخالفة الشركة قرار حظر الدخول الى الموانئ الفلسطينية المحتلة وامداد العدو الاسرائيلي.

https://x.com/Alyemen_One/status/1803515409548902876

وكان بثت قناة الجزيرة المشاهد الحصرية لاستهداف القوات اليمنية سفينة تيوتر بزورقين هجوميين في البحر الأحمر.

وقال رئيس وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” نصر الدين عامر للجزيرة أن العملية ضد سفينة مملوكة لإحدى الشركات اليونانية الأكثر اختراقا للحصار على العدو، موضحاً ان الشركة المالكة تخرق الحظر بتسيير ناقلات الشحن عبر البحر المتوسط نحو موانئ العدو.

وأكد بن عامر انهتم استهداف السفينة بعملية مركبة على 5 مراحل، وان استهداف السفينة تم بزورق مفخخ وصاروخين باليستيين وطائرات مسيرة.

وأشار الى مواصلة استهداف سفن مملوكة للشركات التي لها سفن أخرى تذهب عبر المتوسط لموانئ العدو، وأن العملية في إطار عمليات إسناد للمقاومة في غزة وهي إهداء للمجاهدين في عيد الأضحى.

ولفت بن عامر الى ان العمليات لن تتوقف ضد السفن التي تكسر الحصار حتى يتوقف العدوان على شعبنا بغزة، مبيناً العلم بخطة أمريكية لتخفيف حصارنا من خلال نقل بضائع من موانئ مجاورة لموانئ العدو.

ويشن اليمن حصار بحري على كيان العدو الإسرائيلي باستهداف السفن التي تتجه الى الموانئ المحتلة، تضامنا مع غزة ضد مجازر الاحتلال على الشعب الفلسطيني.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version