مقالات مشابهة

قصف البوارج والقواعد بالصواريخ والمسيّرات.. السيد الحوثي يحذر أمريكا من التورط في اليمن ويكشف ما سيحدث لها في حالة تورطها

حذر قائد الثورة، السيد عبد الملك الحوثي، في كلمة متلفزة اليوم الأربعاء، بمناسبة المستجدات، انه إذا أراد الأمريكي أن يمنع الموقف اليمني تجاه فلسطين فهو في مشكلة مع كل الشعب اليمني.

وأكد السيد القائد أن الشعب اليمني لا يخشى التهديد والعدوان الأمريكي المباشر وأنه لن يستسلم للضيم. مشيراً الى أن الشعب اليمني لن يستجيب للتهديد الأمريكي بالحرب المباشرة وأنه عان من حروب سابقة شنتها الولايات المتحدة وعملائهم في المنطقة.

كما أكد أن الشعب اليمني لن يقف مكتوفي الأيدي في حالة استهداف الولايات المتحدة لبلدهم وسيستهدفون البوارج والمصالح الأمريكية بصواريخهم وطائراتهم المسيرة.

وأوضح السيد القائد أن التحرك الأمريكي الأخير لن يثني الشعب اليمني عن موقفه الثابت إلى جانب الشعب الفلسطيني. وأوضح أن التحرك الأمريكي ليس جديدًا وأن الشعب اليمني عرف منذ البداية بتوجههم وسعيهم لتوريط الآخرين.

وأكد انه إذا أرسلت أمريكا جنودها إلى اليمن، فلتعرف ان اليمن سيواجه بمقاومة شديدة، وأشار إلى أنه المواجهة ستكون أقسى مما واجهه في أفغانستان وفيتنام. كما أكد ان الولايات المتحدة لا يمكنها أن تضرب ضربات هنا وهناك ثم تبعث بوساطات لتهدئة الوضع.

وحذر قائد الثورة في أنه إذا تورطت الولايات المتحدة في اليمن، فإنها ستتورط بشكل كامل، وأكد أن صهاينة أمريكا يعملون على توريطها فيما ليس في مصلحتها بل خدمة لإسرائيل.

وجدد السيد القائد تأكيده أن الشعب اليمني لن يقف مكتوفي الأيدي في حالة استهداف الولايات المتحدة لبلدهم وسيستهدفون البوارج والمصالح الأمريكية بصواريخهم وطائراتهم المسيرة.

كما أكد أن العدو لا يمكنه أن يخضع الشعب اليمني، ونصح الآخرين بالحذر من التورط مع الولايات المتحدة وتركها تواجه تحدياتها بمفردها.