مقالات مشابهة

القمة العبرية

ماهي نتائج القمة التي عقدت بالرياض بحضور قادة ورؤساء57 دولة عربية وإسلامية اجتمعت لكي تندد وتستنكر نفسه نفس الشعوب الذي لاحول لهم ولا قوة وانتم أصحاب قرار ولديكم جيوش وسلاح ومال.

يا قادة.. لو كان لكم وزن وقيمة لدى الإدارة الامريكية والكيان الغاصب، كان بمجرد عقد القمة.. سينعكس على ذلك الكيان الغاصب ويوقف اطلاق النار والعدو على غزة، لكن ساسة أمريكا والكيان الغاصب هم يعرفوكم جيدا لأنكم أدوات لقوى الاستكبار، ولا احد منكم يمتلك القرار.

أن من يحسب لهم ألف حساب من قبل قوى الاستكبار هم قادة دول المحور، ويعرف الامريكان والصهاينة ان قادة دول المحور قرارهم مستقل وهم في خط المواجهة مع قوى الاستكبار، ويمتلكون مشروع تحرريا، ويعتنقون الإسلام المحمدي الأصيل اما بقية الأنظمة خصوصا المطبعة والمنبطحة لا يعطوا لهم وزن ولا قيمة لانهم رضيو لأنفسهم الذل والهوان والانبطاح.

لذلك اذا أراد القادة العرب ان تحترمهم شعوبهم عليهم ان يتمردوا على الامريكان وان يتنزعوا الوصاية والولاء، من قوى الاستكبار العالمي ويتخذون قرارات عاجلة يتمثل بالاتي:

– مقاطعة العلاقات الدبلوماسية مع قوى الاستكبار وطرد سفراء “الكيان الصهيوني” من الدول المطبعة وعدم بيع النفط لقوى الاستكبار.
– مقاطعة البضائع الامريكية والإسرائيلية من قبل الدول التي تدعم الكيان الغاصب.
– فتح المعابر لإدخال المساعدات لأبناء غزة

هذه النقاط كفيلة ان تضغط على الإدارة الامريكية والكيان الغاصب وبالتالي سوف يصدر قرار دولي من مجلس الامن الدولي بوقف العدوان على غزة وهزيمة الكيان الغاصب وانتصار المقاومة في فلسطين، وهكذا سيحترمكم العدو، وتنالوا ثقة شعوبكم.

تحية لقادة دول محور المقاومة الذين هم في خط المواجهة ضد قوى الاستكبار العالمي.
هذا والعاقبة للمتقين..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حميد عبد القادر عنتر