مقالات مشابهة

هيئة السياحة السعودية ترحب بشواذ العالم في أراضي الحرمين الشريفين بعد نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء في بيت الله الحرام

في اطار ما تسمى رؤية 2030 لولي العهد السعودي النظام السعودي يرحب بما يسمى بالسياح الشواذ وقالت هيئة السياحة السعودية إن السلطات لا تطلب تفاصيل شخصية في هذا الصدد بحيث يمكن للشواذ من كل انحاء العالم زيارة أراضي الحرمين الشريفين تحت عنوان السياحة، وفقًا لموقع السياحة الرسمي في مملكة بن سعود Visitaudi

حيث ورد على صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة  السؤال التالي:
“هل نرحب بزوار المثليين لزيارة المملكة العربية السعودية؟”

وجاءت إجابة السؤال كالتالي:
“نحن لا نطلب من أي شخص الكشف عن التفاصيل الشخصية ونرحب بالجميع لزيارة بلدنا “.

في السياق كان قد ورد في تقرير وزارة الخارجية الامريكية لعام 2022م حول حقوق الانسان في مملكة بن سعود  مايلي: “لم تكن هناك محاكمات معروفة على العلاقات المثلية خلال العام”.

وقال مراقبون أجانب ان ذلك  يتماشى  مع أهمية السياحة في المملكة  الذي يعلن عن الترحيب بالشواذ وذلك يواكب التغيرات الاجتماعية الهائلة التي حدثت في المملكة في السنوات الأخيرة، مثل اعفاء النساء من ارتداء العباءة – قطعة طويلة من الملابس تغطي الجسم من الرأس إلى أخمص القدمين. وافتتاح  شاطئ  للنساء  في جدة على البحر الأحمر ، ليصبح أول شاطئ في المملكة يمكن للنساء ارتداء البكيني فيه والسماح للرجل والمرأة الأجانب بالسكن مع بعض في غرف الفنادق دون عقد زواج شرعي كما هو حاصل مع  نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو و صديقته جورجينا رودريغيز التي لم يتزوج منها.

ويأتي ذلك بعد نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء من بيت الله الحرام  اثناء أداء مناسك العمرة وبشكل يستفز مشاعر المليار والنصف مليار مسلم، وفي ظل صمت القبور لفقهاء الوهابية السعودية الذين يصدرون فتاوى سفك دماء المسلمين من اهل البيت الكرام وانصارهم بالسيارات المفخخة والاحزمة الناسفة في المساجد والأماكن العامة وبتهم الكفر والشرك، بينما الانحلال والشواذ والافساد في أراضي الحرمين الشريفين “ترفية” وتحديث للتأسلم الوهابي الإخونجي وطاعة لولي الامر السعودي الوهابي. “قاتلهم الله أنّى يؤفكون”.