مقالات مشابهة

الحرية لرانيا العسال

الحرية لرمز الحرية الحرية لرمز الشجاعة الحرية لرمز الصمود الحرية لرمز القوة الحرية لرمز البسالة الحرية لرمز القومية الحرية لرمز الوطنية الحرية لرمز الاستبسال الحرية لرمز الفداء الحرية لرائدة نساء مصر، الحرية للاعلامية المصرية الحرية للصحفية المصرية الحرية للصحفية العربية الحرية لرائدة اعلام محور المقاومة, الحرية لرانيا العسال.

1-الحرية لرائدة اعلام محور المقاومة

رائدة اعلام محور المقاومة رانيا العسال التي بثت الشجاعة في القلوب بتغريداتها علي تويتر وكتاباتها علي فيس بوك, فكانت الانظمة العميلة الخائنة تروج للاستسلام والركوع في حين كانت رانيا تبث الشجاعة والكرامة من حساباتها في الانترنت خاصة تويتر وفيس بوك.

فعندما شن الصهاينة العدوان علي لبنان سارع خونة العرب في تاييد اسرائيل ضد لبنان فكانت رانيا تشجع حزب الله والمقاومة اللبنانية وكان الشباب العربي من المحيط الي الخليج يعتز بها, وعندما شن الغرب والاعراب الحرب الكونية علي سوريا كانت رانيا العسال اول من تصدت لهذه الحرب.

وعندما احتل الدواعش العراق قالت رانيا انا حشداوية واعلنت تاييدها للحشد الشعبي منذ تاسيسه وعندما شن الاعراب حربهم العدوانية علي اليمن اعلنت رانيا تضامنها مع اليمن وظلت تتضامن معه حتي اختطفتها مخابرات عصابة بني سعود الارهابية في 11 فبراير الماضي.

وعندما تعرضت مصر لهجمات من داعش كانت رانيا اول المهاجمات للدواعش، وعندما حاول بني سعود خلق فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحيين في مصر تصدت لهم رانيا بقوة عبر التغريدات، وعندما حاولت امريكا قلب نظام الحكم في ايران عدة مرات خلال الاعوام الماضية كانت رانيا اول المتضامنات مع ايران, والان تخلي الجميع عن رانيا وللاسف امتنع الجميع عن التغريدات المطالبة بتحريرها من الاختطاف.

2- خيانة من مصر حكومة وشعبا وخذلان من محور المقاومة باستثناء اليمن

خيانة من مصر حكومة وشعبا وخذلان من محور المقاومة واعلامه رغم ان رانيا العسال مصرية الا ان مصر حكومة وشعبا تركوها اسيرة عند عصابة بني سعود ولم تطالب الحكومة المصرية باطلاق سراحها وكذلك تخلي الشعب المصري عنها رغم انها كانت المتضامنة الاولي مع الجميع.

في المقابل تعرضت رانيا لخذلان من محور المقاومة واعلامه وحتي مناصريه، باستثناء اليمن يبقي الوحيد الداعم لها ولم نشاهد الميادين ولا العالم ولا المسيرة اي خبر عن رانيا. ونحن نسئل هل جزاء الاحسان الا الاحسان.

3- لكل حرار العالم نرجوكم تضامنوا مع رانيا العسال

ادعوا كل احرار العالم وشرفائه التضامن مع رانيا العسال، بتكثيف التغريد في هاشتاج الحرية لرانيا العسال كما ادعوهم لمنح مهلة للنظام السعودي للافراج عنها والا البديل يكون خطف مسئوليين سعوديين وتبادل اسري وحينها سيضطر النظام السعودي للافراج عن رانيا العسال.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشحات شتا