مقالات مشابهة

قصف استعراضي!! وبالبلدي قصف مفتجع!!

المشهد اليمني الأول/

ضربة اليوم هدفه القول نحن هنا ومازلنا نستطيع قصف صنعاء متى اردنا !
فلاتصدقوا يحيى سريع ومؤتمره عن المنظومات الدفاعية فها نحن نقصف صنعاء قبل ان يتم عرض المنظومات فماذا فعلت منظوماته وهل حمت صنعاء , انها مجرد كذبة يضحكون بها عليكم !!

الصراحة توقيت القصف كان ذكي من تحالف العهر وهذه شهادة مني لهم بذلك !! صراحة اول مرة يطلع الحمير اذكياء !!

لكن لماذا لم نسمع اصوات طائراتكم وهي تعربد في سماء صنعاء كما كانت تضج مسامعنا في السابق !
ولماذا لم نعد نشاهدها بالعين المجردة كما كنا نشاهدها في الماضي!!

واكثر من ذلك
كنا اذا اطلقنا صاروخ واحد على خميس مشيط الحدودية تقوم القيامة و تأتي طائراتكم في نفس اللحظة لتقصف صنعاء ويستمر القصف الشديد ليلا ونهارا لعدة ايام فلماذا اختلف الامر اليوم وقصفتم صنعاء قصف الخائف المستعجل ثلاث ضربات في الاطراف ولم يسمع احد اصوات طائراتكم رغم انكم لاشك فتحتم حاجز الصوت!!

صحيح انكم بقصفكم هذا قلتم انكم مازلتم هنا وتستطيعون قصف صنعاء في اي وقت تريدون, ولكنكم بهذه الطريقة في القصف لم تستطيعوا التقليل من هذا الانجاز العظيم، فقد شاهد شعبنا مدى رعبكم وخوفكم عند القصف، ولاحظ كل الشعب ان فترة القصف لم تتجاوز 10 دقائق وكأنكم رميتم بحمولتكم من بعيد وهربتم بسرعة البرق، كما يرمي الطفل الخائف القمامة من بعيد ويفحط بسرعة عائدا الى امه ولايعرف اين استقرت!!

ثم نحن لم نقل اصلا اننا قد تمكنا من تحييد قدراتكم الجوية بشكل نهائي ومطلق ولن نقول لان الامر اشبه بالمستحيل! فحتى القوى العظمى التي تقف خلفكم لم تستطيع ان تحميكم و تحيد قدراتنا الجوية المتواضعة, والدليل ان صواريخنا وطائراتنا المسيرة بتمرمط بدفاعاتكم الجوية وتمسح بها الارض كل يوم ونحن شوية متبردقين فكيف لو امتلكنا من الامكانات المادية كما تملكون !!
ولو مش مصدقين اسألوا سكان ينبع كيف كانت ليلتهم قبل يومين !!

ماعليكم زود فقد كنتم ابطالا وقصفتم صنعاء وطلع الغبار بعد قصفكم لكننا عندما نقصف نجعل النيران تضيئ سمائكم لساعات وربما ايام !!

وفي الختام اقول
انكم بفعلكم هذا ساعدتم الشعب ليمارس ضغطا اكبر على قيادته لكي تنهي مبادرة السلام فالشعب كل الشعب يريدها حربا عبوسا قمطريرا ,ولايريد ان يسمع كلمة السلام مطلقا الا بعد ان تقصف كل بنيتكم التحتية وفي مقدمتها النفط !! وبعد ان يشفي غليله من النظامين الاماراتي والسعودي تماما!!
جت منكم والله جابها !!
فليس لدينا مانخاف ان نخسره !!

________
علي الصنعاني